السبت 31 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غلق صناديق الانتخابات فى يومها الأول فى تمام التاسعة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، استمرار رفع درجه الاستعداد بجميع غرف العمليات الفرعية والغرفة المركزية مع متابعة الانتخابات لحظة بلحظة، والتواصل من خلال الفيديو كونفرانس مع جميع اللجان الانتخابية بكافة مدن ومراكز المحافظة، وانتظام العملية الانتخابية بجميع اللجان فى يومها الاول.



 

جاء ذلك خلال رئاسة اللواء المحافظ لغرفة العمليات الرئيسية، بحضور الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، والمهندس حازم الاشمونى السكرتير العام للمحافظة واللواء محمد شوقى بدر السكرتير المساعد والعقيد شريف عبد البارى المستشار العسكرى وممثلى كافة الجهات المعنية. 

 

جديرًا بالذكر أن المحافظ، قد قام بالمرور علي عدد من اللجان والمقرات الانتخابية بمدينة دمنهور بالتزامن مع جولات مماثلة لرؤساء الوحدات المحلية بكافة مدن وقرى المحافظة للتأكد من انتظام سير الانتخابات وتطبيق كافة الاجراءات الاحترازية بمقرات اللجان الانتخابية، بالإضافة الى رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات لمجابهة أي موقف طارئ، بالاضافة الي تمركز الاسعاف بالقرب من المدارس لتقديم يد العون لاي مواطن.

 

ويهيب المحافظ جموع الناخبين بالنزول للادلاء بأصواتهم وتأدية الواجب الوطني، وتمثيل بلدهم في اختيار المرشح الأمثل لهم دون تدخل أو تحيز، حيث إن محافظة البحيرة تعد رائدة في ذلك ولها باع كبير فى الانتخابات السابقة، مما يدل علي مدي الوعي والفهم والثقافة.

 

وعبر محافظ عن ثقته فى وعى المواطنين بالمشاركة فى العملية الانتخابية، وأن تظهر بصورة تليق بمحافظة البحيرة والديمقراطية التي تنعم بها مصرنا فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

يذكر أن الكتلة التصويتية بالبحيرة تبلغ 3 ملايين و949 ألفًا و970 ناخبًا بنسبة 6.36٪ من إجمالی عدد الناخبین علی مستوى الجمهورية، كما تبلغ عدد المراکز الانتخابية ( 711)، وعدد اللجان العامة (18)، وعدد اللجان الفرعية ( 923).