عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شاهد عمرو دياب يحمل دينا الشربيني على ظهره في كواليس كليبه الجديد

يواصل النجم عمرو دياب تصوير كليب جديد على أحد الشواطئ الساحلية، وظهر في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يحمل الفنانة دينا الشربيني على ظهره، ما أثار تساؤلات حول ظهورها معه في الكليب، لتكون المرة الأولى التي تشارك فيها دينا الشربيني مع عمرو دياب في عمل فني.



 

 

ونشر عمرو دياب، صورة عبر حسابه في موقع إنستجرام، جمعته بالعديد من الأصدقاء الذين يتواجد معهم لقضاء عطلته الصيفية في الساحل الشمالي وبينهم الفنانة دينا الشربيني، وأعلن عمرو دياب عن عمل جديد سيجمعه بمن ظهروا معه في الصورة ما عزز التكهنات بشأن مشاركة الشربيني في العمل، حيث صاحبها عمرو دياب بتعليق قال فيه "أماكن السهر.. قريبا".

 

أغنية "أماكن السهر"، تم الانتهاء من تسجيلها مؤخرًا، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور، وقام على إدارة تصويرها مدير تصوير مازن المتجول، والكليب من إخراج أحمد النجار.

 

وكان عمرو دياب قد أطلق قبل أسبوعين أحدث أغانيه التي تحمل اسم "يا بلدنا يا حلوة"، من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور، وإخراج طارق العريان، التي تعبر عن أحوال أهل مصر الذين يتمتعون بمميزات عدة كل في مكانه وموهبته وموحهة إلى كل محافظات مصر.

 

كما طرح عمرو دياب، منذ أيام أغنية "مالك غيران" من كلمات تركي آل الشيخ وألحان من الفلكلور، وتوزيع الدي جي البوسني الأصل سالفاتور جاناتشي ونابوتشودونوسور بولي.

 

يذكر أن عمرو دياب طرح ألبوم سهران بداية العام الجاري، والذي شارك فيه نخبة من الشعراء والملحنين من بينهم أيمن بهجت قمر، وحقق الألبوم نجاحاً كبيراً بعد طرحه في الأسواق، وضم الألبوم 16 أغنية تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مرة مع ابنته جانا والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية "جميلة"، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي "روح".  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز