عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢٠.. الموعد وطُرق الاستعلام

لاتزال عمليات البحث مستمرة، وفي ازدياد، من قبل طلاب وطالبات الدبلومات الفنية لعام 2020، بمختلف التخصصات، "صناعي، تجاري، زراعي، فندقي"، الذين يصل عددهم إلى 700 ألف طالب وطالبة.



نتيجة الدبلومات الفنية 2020

وأكد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، أنه سيتم الإعلان عن موعد ظهور النتيجة، فور اعتمادها والانتهاء من تصحيح الاختبارات، ومن المتوقع أن يكون في آخر أيام شهر أغسطس الجاري، وبحد أقصى أول سبتمبر المقبل.

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أعمال تقدير الدرجات للطلاب، تتم داخل 90 مقر تقدير، ويبلغ عدد لجان النظام والمراقبة للتعليم الفني بنوعياته (نظام السنوات الثلاث والسنوات الخمس) 25 لجنة.

اقرأ أيضا..

  التعليم: 7 حالات غش بالمحمول في آخر يوم لامتحانات الدبلومات الفنية

وقد خصصت وزارة التربية والتعليم رابطًا على موقعها الرسمي تابعًا لها للاستعلام عن النتيجة، بكل سهولة، ودون الخروج من المنزل للاستعلام عن النتيجة في المدارس.

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2020

بدأ الطلاب في البحث عن طريقة الاستعلام عن النتيجة إلكترونيا، بعد تخصيص وزارة التربية والتعليم رابطًا على موقعها الرسمي للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية.. فكثير من الطلاب لا يعلمون الطريقة الصحيحة للحصول على النتيجة إلكترونيا، وهي كالتالي:

 

يجب دخول الطالب إلى الموقع الرسمي، الذي خصصته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية لهذا العام.

 

يكتب الاسم ورقم الجلوس الخاص به الذي يريد الاستعلام عن نتيجته.

 

يضغط على كلمة الاستعلام أو ظهور النتيجة.

 

امتحانات الدبلومات الفنية 2020

جدير بالذكر، أنه قد انتهت أمس الخميس امتحانات الدبلومات الفنية، وأدى الطلاب الاختبارات في ذروة انتشار فيروس "كورونا"، وتم أخذ جميع الاحتياطات والإجراءات الوقائية لكل الطلاب، وقت أداء الاختبارات، حفاظًا عليهم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز