عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول صورة لنادين نجيم وأولادها بالمستشفى بعد إصابات انفجار بيروت

شاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم متابعيها بأول صورة تكشف عن وجهها المصاب من داخل المستشفى وتجمعها بطفليها هافين وجيوفاني.



 

 

وظهرت نادين في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام وهي ترقد على السرير في المسشتشفى وتحتضن طفليها وعلى وجهها أثار حادثة انفجار مرفأ بيروت، كما ظهرت مع ضمادات على أنفها، بعد إجرائها عملية جراحية في وجهها.

وعلقت نادين نجيم على الصورة كاتبة: "بشكر ربي الف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير و قلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا .... بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع ... مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة او عل وجع . الحمدالله صرت احسن و رح اضهر من المشفى بكرا بشكر دعواتكم و رسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بحبني شكراً من كل قلبي ... ومن قلبي سلام لبيروت".

وكانت نادين قد سبق وأن نشرت فيديو للخراب الذي حل بنزلها وكشف الفيديو الصادم عن وجود دماء كثيرة على الأرض جراء الإصابة، كما أكدت الفنانة اللبنانية في وقت سابق أن طفليها لم يكونا في المنزل لحظة وقوع الانفجار.

وفاجأت النجمة اللبنانية جمهورها باتخاذها قرارا بالهجرة خارج لبنان، بعد الإصابات البالغة التي لحقت بها، إثر انفجار مرفأ بيروت، والذي نجت منه بأعجوبة، ودخلت على أثره إلى المستشفى متأثرة بإصابتها.

وقالت النجمة اللبنانية، على حسابها بموقع تويتر: "من هل اللحظة من المشفى أخدت قرار رح أترك البلد وأعيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه أحسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت"، مضيفة: "بس تنقبروا إنتوا تحت التراب نحنا منرجع على وطننا غير هيك ما إلو لزوم الحكي وشكراً". 

وكانت نادين نسيب نجيم قد كشفت عن اللحظات الأخيرة قبل تفجير مرفأ حيث ظهرت تقف بجوار النافذة وتلتقط صور الحريق الأولى للحادث قبل لحظات من التفجير، وأرفقت نادين نجيم الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام بالتعليق: "اللحظة المشؤومة، كنت ماسكة التليفون وصرخت، هل قد كنت قريبة بشكر الله، ألف مرة أنه بعدني عايشة".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز