عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وفاة سيدة حزنا على مقتل ابنتها على يد زوجها بمغاغة شمال المنيا

توفيت سيدة بالعقد السادس من عمرها بقرية أبا البلد بمركز مغاغة شمال محافظة المنيا بعد أيام من مقتل ابنتهاعلي يد زوجها حيث أصيبت السيدة بحالة إعياء شديدة عقب علمها بنبأ مقتلها وتوفيت حزنا عليها.



تلقي اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديريةبوصول جثة هامدة لمستشفي مغاغة العام ، سيدة تدعى " نها . ا القفاص " 43 سنة مقيمة بقرية أبا البلد بمركز مغاغة ، بة آثار لطعنات  بأماكن متفرقة من الجسد .

وعلى الفور إنتقل العميد  شريف كرم رئيس مباحث المديرية والمقدم عمر عامر رئيس مباحث مركز مغاغة والرائد  عبد الرحمن غزاوي معاون اول المباحث لفحص البلاغ حيثت تبين وقوع مشاجرة بين المجني عليها وزوجها المدعو " عبد الله  . م . ا " عامل 47 عام ،  الذي قام بطعنها عدة طعنات بمناطق متفرقة من جسدها وضربها برقبتها ، فأودى بحياتها على الفور وذلك بعد مشادة كلامية نشبت بينهما لخلافات مالية ، وفرا هاربا . أشارت التحريات الأولية ، أن سبب الخلاف إصرار المتهم "الزوج" علي بيع منزله لإعطاء المال لشخص من قريته يعمل في توظيف الأموال مقابل الحصول على أرباح كبيرة، غير أن الزوجة اعترضت على تلك الفكرة وأصرت على موقفها بعدم بيع المنزل الملك لها كمراثا من والدها  ، وافادت التحريات أن المدعوا عليه ديون كثيره للأشخاص .

وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهم الهارب  وتحرر محضر بالواقعة  واخطرت النيابة لتولي التحقيق  والتي أمرت بحبس  الزوج القاتل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز