عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مستقبل وطن ": ننتظر إعلان نتائج مرشحينا من قبل الهيئة العليا للانتخابات "

صرح المهندس أشرف رشاد الشريف ، النائب الأول لرئيس الحزب و الأمين العام لحزب مستقبل وطن أن الحزب لم يعلن أية نتائج لفوز أى من مرشحيه لحين إعلانها من قبل الهيئة الوطنية للإنتخابات.



و تقدم الشريف بخالص الشكر والتقدير لكل المؤسسات الوطنية التي عزفت سيمفونية متكاملة من أجل اتمام العملية الانتخابية لمجلس الشيوخ فى ظل ظروف استثنائية ومواجهة حاسمة لفيروس كورونا.

وأضاف رشاد ، أن الجميع كان بدءا من الهيئة الوطنية للانتخابات وتعليماتها الواضحة  مرورًا بالمرشحين والناخبين والتغطية الإعلامية فى جميع الوسائل جميعها ساهمت فى ضبط المشهد جنبا إلى جنب مع التأمين  المنضبط أمام اللجان الانتخابية. 

وأكد رشاد ، ان حزب مستقبل وطن يثمن كل صوت انتخب مرشحي الحزب وكل صوت إنحاز إلى القائمة الوطنية للانتخابات ، مهنئا اعضاء الحزب على مشاركة مشرفة لجميع القيادات الحزبية.

وأهاب الأمين العام لمستقبل وطن،  بالمرشحين جميعًا عدم تعجل أو استباق أية نتائج لفوز أى من المرشحين إلا بعد إعلانها رسميًا من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأشار الى أن النتائج النهائية، ستصدر فقط عبر  الصفحة الرسمية للحزب عقب اعتمادها من الهيئة الوطنية للانتخابات وأن أية نتائج أخرى تصدر عبر أية حسابات غير رسمية لا يعتد بها.

متمنيا التوفيق للجميع، موجها الشكر للشعب المصري الذي يحترم حقه الانتخابي ومشاركته التي هى فخرنا ومسؤوليتنا .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز