عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منح دراسية للطلاب المتفوقين بشمال سيناء في الجامعة المصرية الصينية

أعلنت محافظة شمال سيناء عن توفير منح دراسية لطلاب شمال سيناء المتفوقين بالمحافظة للدراسة في كليات: الهندسة والتكنولوجيا، الاقتصاد والتجارة الدولية، والعلاج الطبيعي بالجامعة المصرية الصينية.



 

وأكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، أن المنح للحاصلين على الثانوية العامة والأزهرية من المتفوقين بالمحافظة، ومن شروط الحصول عليها: أن يكون الطالب حاصلا على الشهادة الثانوية العامة أو الأزهرية للعام الدراسي 2019/2020، أن يكون الطالب حاصلا على الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية من شمال سيناء، وأن يكون حاصلا على مجموع درجات المؤهل للكليات المختلفة بواقع: نسبة 90% فأكثر للقبول في كلية الهندسة والتكنولوجيا، نسبة 85% فأكثر بالنسبة للقبول في كلية الاقتصاد والتجارة الدولية، ونسبة 95% فأكثر بالنسبة للقبول في كلية العلاج الطبيعي.

 

 

 

 

 

 

وأعلن المحافظ أنه سيتم تلقي الطلبات الخاصة بالمنحة في مركز المعلومات بديوان عام المحافظة بالعريش خلال مواعيد العمل الرسمية اعتبارا من يوم الأحد الموافق 22 أغسطس وحتى يوم الخميس الموافق 27 من أغسطس الجاري.. مشيرًا إلى أن المستندات المطلوبة للتقدم للمنحة هي: صورة شهادة الميلاد (الرقم القومي)، صورة بطاقة الرقم القومي، مستخرج من الشهادات: الابتدائية والإعدادية والثانوية، صورة من شهادة الثانوية العامة أو الأزهرية للاطلاع عليها.

 

وأضاف أن القبول في المنحة للأكبر مجموعا، وأنه في حالة التساوي يتم اختيار الأصغر سنا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز