عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صحف إسبانية تكشف موعد توقيع كومان على عقود تدريب برشلونة

كشفت صحف إسبانية صباح اليوم، الثلاثاء، أن الهولندي رونالد كومان اقترب من التوقيع على عقود تدريب برشلونة، حيث من المنتظر أن يوقع عليها اليوم أو غدًا، وجاء ذلك بعد إقالة كيكي سيتين رسميًا في أعقاب الهزيمة القاسية أمام بايرن ميونخ، وتوديع بطولة دوري أبطال أوروبا.



 

ووفقًا لما كشفته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن الهولندي رونالد كومان قد يوقع على عقود تدريب برشلونة اليوم أو غدًا، حيث يتواجد أوسكار جراو المدير العام في برشلونة، في أمستردام للتفاوض مع كومان وإتمام التعاقد.

 

وأوضحت الصحيفة أن هناك بندًا في عقد رونالد كومان يتيح له الرحيل، في حالة تلقى عرضًا لتدريب برشلونة، وتابعت الصحيفة في تقريرها أن الاتفاق بين كومان وبرشلونة على تولي تدريب الفريق لمدة موسمين.

 

ويجب أن يوافق الرئيس الجديد للنادي على استمرار الهولندي في منصبه من عدمه.

 

ولم يكن رونالد كومان هو الاسم الوحيد الذي تم طرحه على طاولة تعاقدات نادي برشلونة الإسباني، حيث كانت هناك عدة أسماء أخرى، أبرزها الآتي:

 

ماوريسيو بوتتشينيو المدير الفني السابق لنادي توتنهام هوتسبرز الإنجليزي، ماسيميليانو أليجري المدير الفني الأسبق لنادي يوفنتوس الإيطالي، وأيضا تشافي هرنانديز نجم الفريق السابق والمدير الفني الحالي لنادي السد القطري.

 

مسيرة سيتين "القصيرة" مع برشلونة

تولى كيكي سيتين، القيادة الفنية لنادي برشلونة الإسباني في يناير الماضي، خلفًا لأرنستو فالفيردي، حيث خاض 25 مباراة مع الفريق ليحقق الفوز في 16 مباراة، مقابل أربعة تعادلات، وخمس هزائم.

 

ولم يتمكن الفريق الإسباني من الظفر بأي بطولة، أي أن محصلة هذا الموسم من البطولات صفر.

 

 

بايرن ميونخ يعمق جراح برشلونة

وكان بايرن ميونخ قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد إقصاء برشلونة، واكتفى بتسجيل ثمانية أهداف قاسية في شباكه، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "دا لوز" بمدينة لشبونة، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ومن المنتظر أن يواجه بايرن ميونخ أولمبيك ليون الفرنسي، في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز