عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. رونالد كومان يصل إلى برشلونة

رونالد كومان
رونالد كومان

وصل رونالد كومان، المدير الفني للمنتخب الهولندي، إلى مدينة برشلونة من أجل الاتفاق مع مسؤولي البارسا على قيادة الفريق الكتالوني، حيث يقود الهولندي الفريق من الموسم الجديد، خلفا للمدرب كيكي سيتين الذي تمت إقالته.



 

 

رونالد كومان: التوقيع لبرشلونة؟ أود بكل تأكيد ولكن الأمر لم ينته بعد

 

كشف رونالد كومان، المدير الفني لمنتخب هولندا عن رغبته الشديدة في تولي القيادة الفنية لنادي برشلونة الإسباني خلال الفترة الحالية، مشيرًا في حديثه أن الأمر لم ينتهِ بعد.

 

وتحدث كومان في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية قائلاً:"التوقيع لنادي برشلونة؟ نعم، أود ذلك، لكنه سيكون بشكل رسمي عندما يتم التوقيع على العقود".

 

واختتم كومان تصريحاته، موضحًا أن الأمر لم ينته بعد، لذا لا يمكنه توضيح أو الرد على أي شيء آخر.

 

 

خلفًا لكيكي سيتين..رونالد كومان يقترب من قيادة برشلونة

 

وفقًا لما كشفته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن الهولندي رونالد كومان قد يوقع على عقود تدريب برشلونة اليوم أو غدًا، حيث يتواجد أوسكار جراو المدير العام في برشلونة، في أمستردام للتفاوض مع كومان وإتمام التعاقد.

 

وأوضحت الصحيفة، أن هناك بندًا في عقد رونالد كومان يتيح له الرحيل، في حالة تلقى عرض لتدريب برشلونة، وتابعت الصحيفة في تقريرها أن الاتفاق بين كومان وبرشلونة على تولي تدريب الفريق لمدة موسمين.

 

ويجب أن يوافق الرئيس الجديد للنادي على استمرار الهولندي في منصبه من عدمه.

 

ولم يكن رونالد كومان، هو الاسم الوحيد الذي تم طرحه على طاولة تعاقدات نادي برشلونة الإسباني، حيث كانت هناك عدة أسماء أخرى، أبرزها الآتي:

 

ماوريسيو بوتتشينيو المدير الفني السابق لنادي توتنهام هوتسبرز الإنجليزي، ماسيميليانو أليجري المدير الفني الأسبق لنادي يوفنتوس الإيطالي، وأيضا تشافي هرنانديز نجم الفريق السابق والمدير الفني الحالي لنادي السد القطري.

 

مسيرة سيتين "القصيرة" مع برشلونة

 

تولى كيكي سيتين، القيادة الفنية لنادي برشلونة الإسباني في يناير الماضي، خلفًا لأرنستو فالفيردي، حيث خاض 25 مباراة مع الفريق ليحقق الفوز في 16 مباراة، مقابل أربعة تعادلات، وخمس هزائم.

 

ولم يتمكن الفريق الإسباني من الظفر بأي بطولة، أي أن محصلة هذا الموسم من البطولات صفر.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز