عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"قطب" يثمن جهود أجهزة الدولة في إنجاح انتخابات مجلس الشيوخ

ثمن المهندس أحمد قطب، عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن، جهود الهيئة الوطنية للإنتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم في تنظيم سير عملية إنتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠، مؤكدا أن عزيمة الدولة وإصرارها علي تحقيق الديمقراطية وإجراء الإنتخابات لم يكن من فراغ بل جاء ذلك نتيجه الإصلاحات والنجاحات التي حققتها القيادة السياسية بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.



 

وقال عضو مجلس الشيوخ، في بيان له اليوم ، أن نجاح العملية الانتخابية الذي جاء نتيجه الجهود الكبيرة التي قامت بها كافة أجهزة الدولة وكذلك عظمة المصريين وحرصهم على ممارسة حقهم الدستوري أظهر صورة مصر الحضارية أمام العالم أجمع، وأنها دولة يتشارك فيها جميع أبناءها في صناعة المستقبل، ودعمها في أي خطوة تخطوها على طريق الديمقراطية. 

 

وأضاف قطب، أن الشعب المصري يقف دائماً خلف القيادات السياسية، لبناء دولتة الحديثة، القادرة على النمو والتطور السياسي و الاقتصادي ، مشيدا بوعي المواطنين وإدلائهم بأصواتهم وممارسة حقهم الدستوري وإعلاء الحس والواجب الوطني تجاه الدولة المصرية. 

وتعهد عضو مجلس الشيوخ،  بأن يكون صوت كل مواطن مصري تحت القبة ، وأنه سيقف بجانب مصلحة المواطن ومساندة الدولة، والعمل على نهضتها .

وقال قطب، أمام أعضاء مجلس الشيوخ مسؤولية كبيرة لتحقيق الأهداف المرجوة منهم  خاصة وأن الجميع ينتظر ما ستقدمة الغرفة الثانية للتشريع "مجلس الشيوخ" .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز