عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل التموين يتابع الحملات التموينية بمخابز الإسكندرية

فى اليوم السادس على التوالى لتطبيق تعديلات منظومة الخبز قام اليوم المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمتابعة أعمال فرق العمل التموينية من خلال إدارة غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية و الغرف الفرعية بالادارات التموينية و التي أستمرت حتى نهاية عمل المخابز .



 

تشكلت حملات بكل إدارة تموينية فرعية لمتابعة أعمال المخابز البلدية المدعمة خلال فترة عملها  لتطبيق تطوير منظومة الخبز و التي تهدف إلى تحسين جودة رغيف الخبز للسادة المواطنين.

 

انطلقت حملات جميع الإدارات التموينية بالإسكندرية بقيادة  مديرى الإدارات الفرعية و أطقم العمل التابعة لهم. 

 

وطبقا لتعليمات معالى الدكتور الوزير على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية بالمتابعات الفنية لإنتاج رغيف الخبز حيث تم بالتفتيش على وزن رغيف الخبز و التأكد من الالتزام بوزن ٩٠ جرام الرغيف حفاظا على حقوق المواطنين و تم التأكد من انتظام العمل بجميع المخابز و الالتزام بالوزن القانونى و المواصفات الفنية لرغيف الخبز.

 

و قد استطلع مركز الإعلام و الاتصال السياسى للمديرية رأى وكيل شعبة المخابز التابعة للغرفة التجارية بالمخافظة عن اجراءات تطبيق تطوير بعض بنود منظومة الخبز و مدى التزام أصحاب المخابز بها أفاد أن شعبة المخابز تعمل بجانب الدولة لتنفيذ خطط التطوير و من أهمها تطوير منظومة الخبز و التي التزم بها أصحاب المخابز منذ تطبيقها و تتابع الشعبة عن كسب التزام أصحاب المخابز بتعليمات الوزارة لإنتاج رغيف خبز مطابق للمواصفات الفنية التي أقرتها الوزارة للمساهمة فى الإصلاح الاقتصادى الذي تقوم به الدولة.

 

و تم رصد بعض المخالفات المحدودة و التي تم اتخاذ اللازم نحوها طبقا للتوجيهات الوزارية المنظمة لهذا الشأن ، و مازالت حملات الرقابة مستمرة.

   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز