عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التحول الرقمي في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي ببني سويف

التحول الرقمى
التحول الرقمى

 شدد الدكتور عاصم سلامة، نائب محافظ بني سويف، على أن مشروع التحول الرقمي في مقدمة أولويات منظومة العمل التنفيذي بالمحافظة، حيث إن المشروع من أهم المشروعات القومية التي تنفذها الدولة، وتعد ترجمة عملية لرؤية مصر 2030، مشيرا إلى المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، يتابع شخصيا وبشكل دائم مستجدات الموقف التنفيذي للمشروع.



 

وطالب نائب المحافظ بتسريع وتيرة الأعمال، واستمرار التواصل اللحظي بين الجهات المعنية، لإنجاز أفضل، منوها لن يسمح بالتأخر عن الجدول الزمني والتوقيتات المحددة، لافتا إلى أن ذلك يستدعي من الجميع العمل بروح الفريق الواحد واستمرار التعاون الايجابي، خاصة في المعوقات، التي قد تطرأ خلال تنفيذ الأعمال، التي تتطلب تعاون نوعي بين مسؤولي شبكات المرافق فيما بينهم.  

 

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للجنة متابعة تنفيذ البنية التحتية لمشروع التحول الرقمى، برئاسة نائب المحافظ  د. عاصم سلامة، لمناقشة آخر المستجدات والخطوات التي تم تنفيذها  في أعمال البنية التحتية اللازمة لتنفيذ المشروع بالمحافظة، والذي يأتي في إطار دعم الخطة الاستراتيجية للدولة، وميكنة كافة القطاعات الحكومية لتعزيز وتدعيم البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 

حيث تناول الاجتماع عرض الموقف التنفيذي الحالي للمشروع وما تم انجازه الفترة  الماضية، والأعمال الجاري تنفيذها في المشروع، فصلا عن التأكيد على التنسيق بين الجهات المعنية من الشركة المصرية للاتصالات وشركة الكهرباء وشركة وداي النيل للغاز ومديرية الطرق وشركة المياه، لتذليل أية معوقات، قد تواجه سير العمل في المشروع.

 

 حضر الاجتماع الأستاذة هبة طه، مدير مركز معلومات ودعم اتخاذ القرار بديوان عام المحافظة، المهندس محمد نصير مدير عام الشركة المصرية للاتصالات ببني سويف، ومسؤولى الجهات المختصة من شركة المياه وشركة وادي النيل للغاز والطرق والمرور.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز