عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إنبي يستضيف أسوان بالدوري الممتاز

يواجه فريق انبي أسوان في تمام الخامسة عصر اليوم الثلاثاء، على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري العام، في مواجهة يدخلها الفريقان بمعنويات مرتفعة، حيث حقق الفريق البترولي الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة، وفاز تماسيح النيل على المقاولون العرب بهدف دون رد في نفس الجولة.



 

موقف الفريقين بالجدول

ويحتل إنبي المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، بعد أن لعب 21 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 8 وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 20 هدفًا، وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.

 

فيما يحتل أسوان المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة، بعد أن لعب 21 مباراة، فاز في 5 وتعادل في 7 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباكه 33 هدفًا.

 

هدف كل مدير فني من المباراة

وطالب حلمي طولان المدير الفني لإنبي، لاعبيه بمواصلة قطار النتائج الجيدة لاقتحام المربع الذهبي، في ظل وجود كوكبة مميزة من النجوم في الفريق البترولي.

 

في المقابل يسعى أحمد كشري المدير الفني لأسوان، لمواصلة خطة انتشال زهرة الجنوب من مراكز القاع، بحثًا عن تحقيق الانتصار الثاني على التوالي.

 

التشكيل المتوقع للفريقين

ويبدو التشكيل المتوقع لإنبي أمام أسوان مكونًا من: ”محمود جاد- رامي صبري- أسامة جلال- علي فوزي- كريم فؤاد– عبد الرحمن عامر- حميد مأو- زياد كمال– محمد شريف- فيستون عبدول- أحمد علي”.

 

ويبدو التشكيل المتوقع لتماسيح النيل أمام إنبي مكونًا من: ”مسعد عوض، محمد جابر ميدو، محمود نعيم، طارق أبو العز، أحمد عامر، إبراهيم القاضي، محمد المرسي، سولمون منساه، مصطفى البدري، محمد إسماعيل، كريم الطيب”.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز