عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يجري مسحة جديدة قبل مواجهة المقاولون العرب

تقرر خضوع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للمسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، قبل انطلاق التدريبات الجماعية على ملعب النادي اليوم؛ استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في المباراة التي ستقام بعد غد، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ22 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.



 

وفي سياق متصل، عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، جلسة أمس، مع لاعبي الفريق الأبيض على هامش التدريبات، طالبهم بإغلاق ملف القمة 120 التي شهدت فوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الـ21 من منافسات بطولة الدوري.

 

كما طالبهم بمواصلة خوض المباريات القادمة في الدوري بنفس الروح القتالية التي ظهرت في لقاء الأهلي من أجل حصد أكبر عدد من النقاط في بطولة الدوري.

 

فيما يسود اتجاه داخل الجهاز الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على مشاركة محمود عبد الرحيم "جنش"، حارس الفريق، خلال المباراة المقبلة، أمام المقاولون العرب.

 

وكشف مصدر داخل الفريق، أن المدير الفني، يريد إراحة محمد أبو جبل الحارس الأساسي، في ظل بذله جهدا كبيرا خلال المواجهة الماضية أمام الأهلي، علاوة على التأكد من جاهزية محمود "جنش" عقب مشاركته في مواجهة نادي مصر في الدور قبل الماضي وظهوره بمستوى مميز.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز