عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تسليم 1801 عقد تقنين لواضعي اليد بالدقهلية

الدكتور أيمن مختار
الدكتور أيمن مختار

 أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، الانتهاء من توقيع واعتماد 1801 عقد من عقود التقنين لواضعي اليد على أراضي أملاك الدولة بالمراكز والمدن والأحياء والقرى.



 

وأضاف محافظ الدقهلية أنه تم تسليم أكثر من 90% من تلك العقود للمواطنين، ويجرى حاليًا الإعداد للانتهاء من توقيع واعتماد ما يقرب من 100 عقد آخرين، مشيرا إلى أن الدقهلية حققت المركز الثاني بين محافظات الجمهورية في ملف تقنين واضعي اليد على أملاك الدولة.

 

ووجه محافظ الدقهلية الشكر والتقدير للقائمين على العمل بمنظومة تقنين واضعي اليد، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد لتحقيق اعلى المعدلات، وذلك حرصا على حقوق الدولة والمواطنين، مؤكدا أن الدولة بكامل أجهزتها حريصة على استرداد حقوقها، والتيسير على المواطنين واضعي اليد بنطاق المحافظة تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية، وتكليفات رئيس الوزراء في هذا الشأن.

 

وأكد أن العمل يجرى بكل جدية للانتهاء من تقنين أوضاع اليد على أملاك الدولة، بالتنسيق مع كافة جهات الولاية لاسترداد حقوق الدولة، وأيضا تقنين الأوضاع للمواطنين واضعي اليد، وسبق أن أصدر محافظ الدقهلية توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالانتهاء من كافة الإجراءات أولا بأول، لتسليم العقود التي يتم الانتهاء من توقيعها واعتمادها للمواطنين نطاقهم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز