الأحد 25 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"أمين عام السياحة العالمية": مستعدون لدعم مصر لعودة معدلات الحركة السياحية

 أكد الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية زوراب بولوليكاشفيلي، استعداد المنظمة الكامل لتقديم الدعم المستمر إلى مصر لعودة معدلات الحركة السياحية الوافدة إليها إلى سابق عهدها قبل أزمة فيروس كورونا المستجد.



 

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار والأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، مع أحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحة، ورؤساء الغرف السياحية الخمس، وبعض جمعيات المستثمرين السياحيين، وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات التي ستساهم في دفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة إلى مصر والترويج السياحي لها. 

 

وأعرب عن استمتاعه وسعادته بزيارته لمصر وخاصة في ظل جدية الإجراءات الاحترازية المطبقة بالفنادق والتي شهدها على أرض الواقع خلال هذه الزيارة .. معربا عن رغبته في زيارة مصر قريبا لقضاء إجازته مع عائلته علي شواطئ مدينة الغردقة الخلابة.

 

ونظمت وزارة السياحة والآثار، جولة للأمين العام داخل المتحف المصري بالتحرير زار خلالها قاعات المتحف المختلفة والتي من بينها قاعة الملك توت عنخ آمون، فلا عن تقديم هدية تذكارية له. 

 

جدير بالذكر أن زيارة الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية الحالية إلى مصر جاءت بدعوة رسمية من الدكتور خالد العناني، وهي أول زيارة له خارج أوروبا بعد أزمة فيروس كورونا المستجد واستئناف السفر والطيران في إسبانيا.