عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يزور مؤمن زكريا ويتواصل مع عبد الشافي للاطمئنان على حالتهما الصحية

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بزيارة اللاعب مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، بمنزله للاطمئنان على حالته الصحية، وتقديم الدعم، والمؤازرة له لتخطي تلك الأزمة المرضية التي يمر بها اللاعب.



 

وأكد الدكتور أشرف صبحي للاعب تكليفاته الصادرة للمعنيين بوزارة الشباب والرياضة بالمتابعة اليومية لتطور الحالة الصحية لمؤمن زكريا، والتنسيق مع وزارة الصحة لمتابعة حالة اللاعب من الناحية الصحية، بالإضافة إلى التواصل مع النادي الأهلي فيما يتعلق بالعمل على توفير كافة المتطلبات واحتياجات اللاعب المالية والعلاجية خلال الفترة المقبلة.

 

واستمع وزير الشباب والرياضة إلى اللاعب عن تطور حالته الصحية، وبروتوكول العلاج الذي يواظب على استخدامه، ومتابعته مع الأطباء.

 

من جانبه أعرب مؤمن زكريا عن شكره وتقدير إلى وزير الشباب والرياضة على حرصه على زيارته والاطمئنان على حالته الصحية ومتابعته له، وامتنانه إلى جميع من يسانده في أزمته الصحية.

 

وعبر وزير الرياضة لزكريا عن خالص دعواته، وتمنياته له بالشفاء، والعودة مرة أخرى للملاعب في أقرب وقت، مشيرًا إلى أن الجماهير المصرية والمنظومة الرياضية تسانده، وتدعمه في أزمته الصحية، وتخلق حالة من الالتفاف والتكاتف والدعم والتشجيع للاعب؛ تعبيرًا عن حبها للاعب، ودعواتها له بتخطي الأزمة الصحية التي يمر بها.

 

وفي سياق متصل، أجرى الدكتور أشرف صبحي اتصالًا هاتفيًا باللاعب محمد عبد الشافي لاعب نادي الزمالك للاطمئنان على حالته عقب إجراؤه العملية الجراحية التي خضع لها مؤخرًا جراء إصابته في مباراة القمة الأخيرة وخروجه من المستشفى، متمنيًا له الشفاء في القريب العاجل.

 

وأكد وزير الرياضة حرص الوزارة على متابعة جميع اللاعبين المصريين بالتنسيق مع مختلف الهيئات الرياضية، وتقديم الرعاية والدعم المطلوب لهم، ومساندتهم بشكل دائم كونهم أبطال مصر في مختلف الألعاب الرياضية، قدموا العديد من الإنجازات، وأسعدوا الشعب المصري في كثير من المحافل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز