عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اعرف آخر موعد في صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة 2020

ننشر  آخر موعد في صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة 2020 حيث تنتهي غدًا الأربعاء، أعمال صرف الدفعة الثالثة من المنحة الرئاسية غير المنتظمة وذلك من خلال 14 ألف ماكينة صرف إلى بمنافذ البريد، والبنك الزراعي المصري.



صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة 2020

كانت وزارة القوى العاملة، قد أعلنت اليوم الثلاثاء أن مليونًا و600 ألف و216 عاملا غير منتظم، يستكملون اليوم وغدًا صرف الدفعة الثالثة من المنحة الرئاسية للذين لم يصرفوا خلال الأسبوع الماضي، نظرا إجازة رأس السنة الهجرية، مع التأكد من وصول رسالة نصية على تليفون الشخص المستحق قبل الصرف بـ 24 ساعة.

 

 

آخر موعد في صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة

وأوضح محمد سعفان وزير القوى العاملة أن إجمالي المبالغ التي تصرف لهذه الدفعة من المنحة الرئاسية ما يزيد على 800 مليون جنيه، والتي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي لهذه الفئة المتضررة من فيروس كورونا المستجد، وقدرها 500 جنيه تصرف من خلال ماكينات الصرف الآلي بموجب كارت ATM مسبوق الدفع الذي تسلمه المستحق عند صرف الدفعة الثانية.

 

وقال سعفان: إن اللجنة الوزارية المشكلة لدعم ورعاية ومساندة العمالة غير المنتظمة التي يرأسها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وتضم وزارات القوى العاملة، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتموين والتجارة الداخلية، والتضامن الاجتماعي، والجهات المعنية.

اقرأ أيضا:

استكمال صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة اليوم وغدا

 

 كانت اللجنة الوزارية، قد حددت موعد صرف الدفعة الثالثة خلال الأيام الخمس من الأحد 16 إلى 20 أغسطس 2020، باعتباره مناسبا، خاصة أن الفترة لن يكون فيها أي صرف لأي حسابات سوى للعمالة غير المنتظمة، ولكن دخل في هذه الأيام يوم إجازة رأس السنة الهجرية، ما تسبب في عدم صرف لعدد من المستحقين، لذلك تم إعطاء يومي 25 و26 أغسطس الجاري للمستحقين لاستكمال الصرف.

 

وطمأن وزير القوى العاملة، المستحقين بأن الـ500 جنيه المنحة الرئاسة موجودة في حساباتهم حتى بعد انتهاء استكمال الصرف، ولا داعي للتزاحم على ماكينات الصرف الآلي بفرع البريد والبنك الزراعي المصري إلا في الموعد المحدد لكل مستحق، لضمان سرعة وسهولة الصرف حرصًا على سلامة المستحقين والعاملين، مؤكدًا إمكانية الصرف للمواطن من أي ماكينة صراف محددة دون خصم أي عمولات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز