عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب المحافظ يتابع تطوير المراكز التكنولوجية ببني سويف

تطوير المراكز التكنولوجية
تطوير المراكز التكنولوجية

 ترأس الدكتور عاصم سلامة نائب محافظ بني سويف اجتماعًا لمتابعة الموقف الحالي لمشروع تطوير المراكز التكنولوجية، وذلك بحضور داليا فيض الله رئيس اللجنة المشرفة على المشروع من المحافظة، ومديري المراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية ومشرفى النظام بالمراكز.



 

وأشار د. عاصم سلامة  إلى أن هذا الاجتماع، يأتي في إطار تكليفات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم بالمتابعة المستمرة لمشروع تطوير المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة وتذليل المعوقات التي قد تواجه منظومة العمل بها، لافتا إلى أهمية المشروع الذي يستهدف توفير أكثر من 100 خدمة من الخدمات والمعاملات الحكومية المقدمة لجمهور المواطنين، لتحقيق معايير الجودة والشفافية من خلال الميكنة ومنظومة الشباك الواحد، مما يساهم في الحد والقضاء على الفساد والقصور الإداري، والبيروقراطية، ويدعم جهود اللامركزية، في إطار رؤية مصر 2030.

 

كما  ناقش نائب المحافظ خلال الاجتماع الوضع الحالي لسير العمل بالمراكز التكنولوجية، مشيرًا إلى أنه سوف يقوم بإعداد تقرير شامل يتم عرضه على المحافظ بنتائج الاجتماع، والخطوات العملية في هذا الشأن، مؤكدًا أهمية رفع أية معوقات قد تواجه المنظومة أولا بأول لسرعة تلافيها وتوفير الحلول والبدائل المناسبة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز