عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سلوى عثمان للإعلامية فاطمة مصطفى: مي عمر ابنتي.. ومحمد سامي عبقري

قالت الفنانة سلوى عثمان، إن المخرج محمد سامي عبقري، وعاشق لكل الممثلين، مشيرة إلى أن كل الأدوار، التي يقدمها محمد سامي تتميز بالمصداقية.



 

وأضافت سلوى، خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى، ببرنامج "الراديو بيضحك"، عبر أثير "الراديو 9090"، المخرج محمد سامي يتميز بأنه يتقن عمله بشكل محترف، إذ إنه ينجح في تقديم الشخصية بكل مكوناتها، فالشخصية الشريرة يكرهها المشاهدون في العمل الدرامي الذي يخرجه، وهذا يعد نجاجًا كبيرًا له، فالمشاهد يكره شخصية الممثل الدرامية التي تجسد الشر في أفعالها، ولا يكره الممثل ذاته.

 

وأشارت سلوى عثمان إلى استمتاعها بدورها في مسلسل "رضوان البرنس"، الذي أخرجه محمد سامي، وعرض خلال شهر رمضان الماضي، وأنها تتمنى العمل كثيرًا مع المخرج محمد سامي، مؤكدة أن أي ممثل يتمنى العمل معه.

 

وعن دورها في مسلسل "رضوان البرنس"، قالت سلوى عثمان، إنها واجهت انتقادات كثيرة، بسبب هذا الدور، موضحة أنها تدرك تمامًا أن هذا يمثل نجاحًا كبيرًا لها، لأن المسلسل حاز على إعجاب المشاهدين، من خلال انتقادهم  للشر الذي قدمته بصورة جيدة عبر الشاشة.

 

وقالت الفنانة سلوى عثمان عن مسلسل "لؤلؤ"، إنها تجسد دور أم تعمل خياطة في منزلها، لكي تربي أبناءها، وتتوالى الأحداث بكثير من المفاجآت بينها وبين ابنتها، مي عمر، بطلة المسلسل، بعدما تعمل مطربة، بعد فترة طويلة من رحلة كفاح، حيث تواصل أسرة المسلسل التصوير في ديكور خاص بمنطقة الحطابة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز