عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خاص | أحمد عز يستكمل هجمة مرتدة

استأنف النجم أحمد عز تصوير عدد من مشاهد مسلسله الجديد "هجمة مرتدة" الذي ينافس به في السباق الرمضاني المقبل 2021، بعد أن كان مقررا عرضه رمضان الماضي.



وفي تصريحات خاصة لبوابة روزاليوسف، أكد مصدر من داخل المسلسل أنه يجري حاليا تصوير عدد من المشاهد، وذلك في أحد بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، موضحا أن المشاهد، اليوم الخميس، تجمع النجوم الثلاثة هشام سليم ونضال الشافعي وندا موسى.

المسلسل يتناول أحد ملفات المخابرات المصرية، ويشارك عز بطولة العمل كل من الفنانين هند صبري، ماجدة زكي، صلاح عبد الله، هشام سليم ومحمود البزاوي وأحمد فؤاد سليم ومحمد جمعة ومايان السيد وخالد أنور، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

وفي سياق مواز، يعود أحمد عز لاستئناف تصوير فيلم "كيرة والجن"، بعد شهور من التوقف بسبب فيروس كورونا، ويشاركه البطولة النجم كريم عبد العزيز، وعقد المخرج مروان حامد جلسات عمل مكثفة مع نجوم العمل، والمؤلف أحمد مراد والقائمين على الشركة المنتجة مؤخرا، للوقوف على الشكل النهائى قبل التصوير، بالإضافة إلى ترشيح أسماء ضيوف شرف الفيلم، فضلا عن الممثلين الأجانب الذين سيستعين بهم المخرج مروان حامد فى أحداث الفيلم.

الفيلم مأخوذ عن رواية 1919 للمؤلف أحمد مراد، وكان حامد قد صور عدة مشاهد من الفيلم قبل جائحة كورونا فى استديو نحاس، وشارع المعز، وفى منطقة مصر القديمة، ويجسد أحمد عز شخصية "الجن"، خلال الأحداث، كما يجسد كريم عبد العزيز شخصية "كيرة"، بينما تجسد هند صبرى شخصية "دولت فهمى".

وانضم للعمل كل من سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعا.

وفي سياق آخر، ينتظر أحمد عز عرض فيلمه الجديد "العارف: عودة يونس"، الذي يشارك في بطولته بجانب أحمد عز، كل من أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

وفي المسرح يواصل أحمد عز عرض مسرحية " علاء الدين" على مسرح كايرو شو، خلال هذه الفترة، ويشاركه بطولة العمل تارا عماد، محمد ثروت، سامي مغاوري، محمد جمعة، هشام إسماعيل، إسلام إبراهيم، وإخراج مجدي الهواري.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز