عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

من أجل شرح أسبابه..ميسي يقرر التحدث مع الجماهير خلال الأيام القادمة

يبدو أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني قرر كسر صمته والتحدث أمام جماهير الفريق خلال الأيام القادمة من أجل توضيح أسباب رغبته في تفعيل بند الرحيل ومغادرة ملعب "الكامب نو".



 

ووفقًا لما كشفه موقع "جول" العالمي، فإن ميسي قرر كشف المستور ووضع النقاط فوق الحروف بشأن مستقبله خلال الفترة القادمة ولكن لم يحدد الليو موعد للإعلان والتحدث أمام الجماهير.

 

وأيضًا كشفت قناة tv3 اليوم، الخميس، أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، يسعى لتقديم استقالته في حالة واحدة إذا قرر ليونيل ميسي البقاء في كامب نو.

 

حيث أضافت أن بارتوميو يخطط لتقديم استقالته في حالة إذا خرج ميسي علنًا لوسائل الإعلام وصرح بأن المشكلة تكمن في تواجده في رئاسة النادي الكتالوني.

 

 

بارتوميو يرغب في الاجتماع بميسي

 

كشفت صحيفة إسبانية يوم أمس الأربعاء، عن رغبة جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة في الاجتماع مع ليونيل ميسي نجم الفريق، بعدما أخطر الإدارة برغبته في تفعيل بند الرحيل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن بارتوميو يرغب في الاجتماع مع ميسي من أجل محاولة إقناعه بالبقاء في صفوف الفريق، وعدم الرحيل إلى أي نادٍ آخر.

 

وأوضحت الصحيفة، أن بارتوميو متمسك بفكرة كون ميسي مازال لديه عقد مع برشلونة، لذا سيحاول في الجولة الأخيرة لمنع البرغوث من الرحيل ومحاولة تغيير رأيه.

 

 

مظاهرات كتالونية للمطالبة برحيل بارتوميو

 

 تجمع العشرات من مشجعي نادي برشلونة الإسباني، أمام النادي يوم الثلاثاء الماضي، بعدما تأكد طلب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، رحيله عن النادي وتفعيل بند فسخ العقد من طرف واحد.

 

هذا القرار أغضب جماهير برشلونة التي توافدت أمام النادي، وطالبت جوزيب ماريا بارتوميو رئيس النادي بالاستقالة بشكل رسمي، وتجديد عقد ميسي وتطوير الفريق بصفقات جديدة خلال الفترة القادمة.

 

حيث قامت الجماهير المتواجدة أمام النادي، برفع قمصان ليونيل ميسي من أجل إظهار دعمهم للنجم الأرجنتيني ورغبتهم القوية في بقائه داخل قلعة "الكامب نو".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز