عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اعترافات قاتل شقيقه بـ”المنوفية"

”شقيقي إبراهيم كان دائم التعدي على والدتنا، فحدثت بيننا مشاجرة، قمت علي إثراها بتهديده بسكين لينصرف عن تلك الأفعال، إلا أنها أصابته في مقتل“.. هكذا بدأ المتهم بذبح شقيقه بالمنوفية اعترافاته أمام الرائد محمد مغربي، رئيس مباحث مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية في المحضر رقم ١٠٢٣٥ جنح.



 

وتنشر ”بوابة روزاليوسف“، نص اعترافات القاتل في المحضر الرسمي، حيث أكد المتهم أن شقيقه كان مدمنا للمواد المخدرة، وكان دائم الاعتداء على والدتهم، مضيفًا أن مشاجره حدثت بينه وبين القتيل لينهيه عن أفعاله، ليتطور الأمر وقام بسحب سكين تهديدًا له، إلا أنها أصابته في رقبته وأوقعته قتيلًا في الحال، نظرًا كونها أصابته في مقتل. 

 

تعود أحداث الواقعة لتلقي اللواء أحمد فاروق، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد عبد الله جلال، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد تقديم بلاغ من أهالي قرية مليج، بقيام نجار مسلح يدعي ”محمد.ف“ بذبح شقيقه”إبراهيم.ف“، أثناء مشاجرة حدثت بينهما بسبب تعدي أحدهما على والدتهما. 

 

 وعلى الفور انتقل الرائد محمد مغربي، رئيس مباحث مركز شبين الكوم لمكان الحادث، لمعرفة تفاصيل الحادث البشع، وتم معاينة المكان وسؤال شهود العيان من الجيران، والقبض على المتهم بالقتل، ونقل الجثة إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي ومناظرة الطبيب الشرعي لها، وتم إخطار النيابة العامة، والتي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز