عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدير مانشستر سيتي يجتمع مع والد ميسي خلال أيام

كشفت صحف إنجليزية صباح اليوم، الجمعة، أن المدير التنفيذي لنادي مانشستر سيتي سيقابل والد ميسي ووكيل أعماله، خورخي ميسي، خلال الأيام المقبلة، ويأتي ذلك بعد الأنباء التي انتشرت بخصوص وجود والده في مدينة مانشستر.



 

ووفقًا لما نشرته صحيفة "تايمز" الإنجليزية، فإن فيران سوريانو المدير التنفيذي لنادي مانشستر سيتي، سيقابل خورخي ميسي، خلال الأيام المقبلة.

 

وأضافت الصحيفة، أن سوريانو متواجد في الوقت الحالي في إقليم كتالونيا، منتظرًا عودة خورخي ميسي من الأرجنتين للاجتماع به.

 

ميسي يتجاهل رئيس برشلونة

 

كشفت تقارير صحفية، اليوم، الجمعة، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، لم يستجب، حتى الآن، للعرض الذي تقدم به جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، بشأن تحديد مصير قائد الفريق وإقناعه بالبقاء.

 

ووفقًا لما كشفته قناة tv3 يوم أمس الخميس، فإن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، يسعى لتقديم استقالته في حالة واحدة إذا قرر ليونيل ميسي البقاء في كامب نو.

 

حيث أضافت، أن بارتوميو يخطط لتقديم استقالته، في حالة إذا خرج ميسي علنًا لوسائل الإعلام، وصرح بأن المشكلة تكمن في تواجده في رئاسة النادي الكتالوني.

 

ولكن أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الجمعة، أن ميسي لم يرد على العرض الذي تقدم به رئيس النادي الإسباني، بشأن بقاء ليونيل ميسي داخل قلعة الكامب نو وعدم الرحيل لأي ناد.

 

وأضافت الصحيفة، أن عدم رد ميسي على عرض بارتوميو حتى الآن، قد يكون إشارة واضحة أن الليو لن يغير رأيه بشأن الرحيل عن البرسا.

 

بارتوميو يرغب في الاجتماع بميسي

 

كشفت صحيفة إسبانية، يوم الأربعاء الماضي، عن رغبة جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة في الاجتماع مع ليونيل ميسي نجم الفريق، بعدما أخطر الإدارة برغبته في تفعيل بند الرحيل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن بارتوميو يرغب في الاجتماع مع ميسي من أجل محاولة إقناعه بالبقاء في صفوف الفريق، وعدم الرحيل إلى أي نادٍ آخر.

 

وأوضحت الصحيفة، أن بارتوميو متمسك بفكرة كون ميسي مازال لديه عقد مع برشلونة، لذا سيحاول في الجولة الأخيرة لمنع البرغوث من الرحيل ومحاولة تغيير رأيه.

 

ويذكر أن ولاية جوسيب بارتوميو مع برشلونة، ستنتهي في العام القادم، حيث من المقرر أن تجرى انتخابات رئاسة النادي في مارس 2021.

 

وتم الحديث عن إقامة انتخابات الرئاسة بشكل مبكر، بعدما خسر برشلونة الإسباني أمام نظيره بايرن ميونخ بنتيجة قاسية(8-2)، وودع الفريق الكتالوني على أثرها بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز