عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لتلبية احتياجات المدينة:

الإسكان: تشغيل 7 مواقع جديدة بمشروع "منافذ الخير" بالشروق

صرح المهندس عبد الرؤوف الغيطي، رئيس جهاز مدينة الشرق، بأنه جارٍ تشغيل 7  مواقع جديدة بمشروع "منافذ الخير" بمدينة الشروق، لتلبية احتياجات المدينة وتوفير فرص العمل، موضحاً أنه تم إجراء القرعة العلنية اليدوية لتخصيص المواقع الجديدة بين من انطبقت عليهم الشروط والبالغ عددهم 110 متقدمين، وتم اختيار 7 متقدمين رئيسيين بالإضافة إلى 7 احتياطيين، وإتاحة المواقع الجديدة للعارضين بمقابل رمزي.



 

وأضاف المهندس عبد الرؤوف الغيطى، أن الأنشطة التي سيتم تشغيلها بالمواقع الجديدة تشمل (خضراوات وفاكهة)، تحقيقاً لرغبات المواطنين في إتاحة هذه الأنشطة لتحقيق التوازن السعري لأهم السلع الغذائية بالمدينة. وأشار المهندس عبدالرؤوف الغيطي إلى  أن "منافذ الخير" يعد أول سوق بالمدينة يهدف لتوفير  السلع بأسعار مخفضة، ويهدف لإتاحة فرص عمل وكبديل دائم للباعة الجائلين ورفع العبء عن سكان مدينة الشروق.

 

أشار إلى أن موقع المشروع  بجوار منطقة إسكان الشباب 63م2على مساحة “2000م2” ويضم عدد”80” باكية بأنشطة (خضراوات – فاكهة – أسماك – دواجن – عطارة – أدوات منزلية)، بجانب ساحات انتظار سيارات بمساحة (3200م2). وأكد رئيس الجهاز أنه تم التنسيق مع العارضين بتقديم أسعار مخفضة للسلع وفى حال رفع الأسعار، والمغالاة، يتم الاستبعاد، وذلك بهدف تحقيق الغرض من إقامة تلك المنافذ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز