الجمعة 27 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مؤتمر صحفي الثلاثاء للإعلان عن تفاصيل قرعة المونديال والإعلان عن التميمة خلال حفل القرعة

تعقد اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد مصر 2021 مؤتمراً صحفياً، للإعلان عن تفاصيل حفل قرعة بطولة العالم لكرة اليد، والمزمع إقامتها بمصر، يناير 2021، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 1 سبتمبر 2020،  بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام نصر رئيس اللجنة المنظمة، والكابتن حسين لبيب مدير البطولة، وجميع السادة المعنيين من اللجان الفنية المنظمة للبطولة.



 

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي الذي عقده الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، مع اللجنة المنظمة للمونديال، بحضور هشام نصر رئىيس اللجنة وحسين لبيب مدير البطولة، وطارق الديب نائب مدير البطولة، والدكتور أحمد الشيخ رئيس لجنة الاتصال الحكومي، والعديد من ممثلي اللجنة المنظمة.

 

كما تضمن الاجتماع آخر المستجدات الخاصة بانتهاء كافة الإنشاءات الخاصة بالصالات المستضيفة للبطولة، بالإضافة إلى صالات التدريب، كما تناول اللقاء أيضا الملامح الرئيسية لحفل القرعة والبرنامج المقترح لها.

 

كما تناول الاجتماع بدء اختيار المتطوعين من جميع المسجلين للعمل للبطولة والذي بلغ عددهم 6 الاف متطوع تقدموا للمشاركة في التطوع للبطولة، والتي ستبدأ فيها عملية الانتقاء من اليوم.

 

ومن جانبه شدد الدكتور أشرف صبحي على ضرورة مراعاة خروج كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة بالشكل اللائق بمكانة مصر العالمية، مضيفا ان المنظومة تعمل على قدم وساق وبتعاون مع مختلف الجهات المعنية، مشيراً إلى التنسيق والتواصل المستمر مع الاتحاد الدولى لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى في كافة التفاصيل والخطوات والتوقيتات الخاصة بالبطولة.

 

ومن جانبه، أكد حسين لبيب، مدير البطولة، أنه تم الانتهاء من التميمة الخاصة بالبطولة والتي تم تصنيعها بأحد الدول الأوروبية والتي سيتم الإعلان عنها خلال حفل القرعة والمقرر له في الخامس من سبتمبر 2021.