عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز ٢٤ .. السيسي يوجه بتركيز نشاط المناطق الصناعية في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

السيسي يعرب عن دعمه لاستمرار شركة إيني في التوسع في أنشطتها الاستثمارية في مصر في مجالي التنقيب والانتاج والحكومة تكافئ "بائع الفريسكا" بمنحة بكلية الطب .. في موجز ٢٤ 



 

 

السيسي يوجه بتركيز نشاط المناطق الصناعية في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس على توطين الصناعة

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتركيز نشاط المناطق الصناعية في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس على توطين الصناعة ومنح أولوية لأنتاج السلع والمنتجات التي يتم حالياً استيرادها من الخارج، خاصةً تلك التي تدخل في مكونات الإنتاج، بهدف تخفيض حجم الاستيراد، 

 

 

السيسي يعرب عن دعمه لاستمرار شركة إيني في التوسع في أنشطتها الاستثمارية في مصر 

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بمسيرة التعاون المثمر مع شركة "إيني" الإيطالية للبترول، معرباً عن دعمه لاستمرار الشركة في التوسع في أنشطتها الاستثمارية في مصر في مجالي التنقيب والانتاج، أخذاً في الاعتبار التزامها الدقيق في تنفيذ مشروعاتها وكذلك الاهتمام الذي توليه الدولة لتطوير هذا القطاع الحيوي، موجهاً بمواصلة التعاون المكثف مع"إيني"، وتذليل أية عقبات قد تواجه أعمالها.

 

 

مقتل ٧٧ تكفيريًا خلال جهود القوات المسلحة لمكافحة الإرهاب

أعلن المتحدث العسكري العميد أركان حرب تامر الرفاعي عن مقتل عدد 73 عنصرًا تكفيرىًا يتخذون من الملاجىْ أوكارًا لهم.

 

الحكومة تكافئ "بائع الفريسكا" بمنحة بكلية الطب

أعلن المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء هاني يونس، أن وزير التعليم العالي دكتور خالد عبد الغفار قد منح الشاب المكافح "بائع الفريسكا" منحة كاملة لدراسة الطب بحسب طموحه، كلية طب جامعة الإسكندرية أو كلية طب الجلالة بحسب اختار الطالب.

 

اللواء شريف سيف الدين مستشارا لرئيس الوزراء لمكافحة الفساد بدرجة وزير

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، أنه تم إصدار قرار بتعيين اللواء أ. ح شريف سيف الدين، مستشارا لرئيس الوزراء لمكافحة الفساد، بدرجة وزير.

 

شكرى يؤكد دعم القاهرة لأية خطوات تدفع نحو التهدئة والتسوية السياسية في ليبيا

أكد وزير الخارجية سامح شكري على دعم القاهرة لأية خطوات تدفع نحو التهدئة والتسوية السياسية في ليبيا، بما يحقق الأمن والاستقرار للشعب الليبي الشقيق.. منوها بترحيب الرئيس السيسي بالبيانات الصادرة عن المجلس الرئاسي ومجلس النواب مؤخرا بشأن وقف إطلاق النار والعمليات العسكرية في كافة الأراضي الليبية

.

وزيرة الصحة تتابع الاستعدادات النهائية لتشغيل منظومة التأمين الصحي الشامل بالأقصر

وصلت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، منذ قليل، إلى مطار الأقصر الدولي، وكان في استقبالها المستشار مصطفى محمد ألهم محافظ الأقصر، وذلك في إطار جولتها التفقدية، اليوم الأحد، لمتابعة الاستعدادات النهائية، تمهيدًا للتشغيل التجريبي لمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بالمحافظة.

 

وزير التموين: مناقشة استعدادات معرض "أهلا مدارس" في اجتماع لجنة الأزمات بمجلس الوزارء

قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه سيتم مناقشة استعدادات معرض (أهلًا مدارس) في اجتماع لجنة إدارة الأزمات التابعة لمجلس الوزراء، مشيرًا إلى أنه سيتم بحث إقامة المعارض في أوائل أكتوبر المقبل. 

 

رئيس "الإنجيلية" ناعيًا شهداء "شمال سيناء": الإرهاب لن يثنينا عن بناء وطننا

نعت الطائفة الإنجيلية بمصر، وعلى رأسها الدكتور القس أندريه زكي، شهداء القوات المسلحة البواسل، الذين استشهدوا اليوم في مواجهاتهم البطولية لردع أعداء الوطن والإنسانية، وتحقيق الأمن والأمان لشعب مصر العظيم.

 

استولى على 600 مليون.. السجن 10 سنوات لمدير فرع بنك بالإسكندرية

قضت محكمة الجنايات  الاقتصادية  بالإسكندرية اليوم في الجنايه رقم16 لسنه 2018 اقتصادية رمل اول برئاسة المستشار امير عدلي وعضوية كل من المستشارين مصطفي وسيم واسامة محمود بالحكم علي المتهم احمد احمد خليل مدير البنك العربي الافريقي فرع سان استيفانو بالسجن لمده عشر سنوات وتغريمه 30 مليون جنيه وإلزامه برد المبالغ التي استولي عليها من عدد من  المجني عليهم والتي تبلغ 600 مليون جنيه وهم من أكبر عملاء البنك واستقطبهم لتوظيف أموالهم لدي شركه استانلي. 

 

الرياضة  تُكرم "بائع الفريسكا"

تواصل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، هاتفياً مع الشاب إبراهيم عبد الناصر المعروف إعلاميا باسم بائع الفريسكا الحاصل على مجموعة 99.6% في الثانوية العامة، حيث هنأه على التفوق العلمي والنجاح في دراسته، وكفاحه في العمل مما يجعله نموذجاً إيجابياً داخل المجتمع.

 

الزمالك يخطف فوزا معنويا أمام إنبي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا غاليًا على فريق إنبي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري العام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز