عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شبانة: الاتفاق مع وزير الرياضة على إنهاء مشكلة المركب السياحي الخاص بنادي الصحفيين

جولة وزير الشباب والرياضة بنادى الصحفيين
جولة وزير الشباب والرياضة بنادى الصحفيين

وجه محمد شبانة، الأمين العام لنقابة الصحفيين، ورئيس تحرير الأهرام الرياضي، الشكر للدكتور أشرف صبحي، مشيراً إلى أنه لا يبخل على نادى الصحفيين بشيء، وأنه وافق على خطة التطوير كاملة التي ينفذها مصنع الطائرات.



 

وأضاف شبانة فى تصريح له انه اتفق مع الوزير على إنهاء مشكلة المركب السياحى الخاص بالنادى وستتم إعادته بعد اكثر من عشر سنوات لوجوده بشركة المقاولون العرب لصيانته وتطويره.

 

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  قد  قام  فى ساعة مبكرة من صباح الاثنين بجولة تفقدية لنادي الصحفيين، وذلك للوقوف والاطلاع عن قرب على الإنشاءات الجديدة وما يحتاجه النادي من تطوير لكافة منشآته خلال الفترة القادمة .

 

وخلال الجولة أكد الدكتور أشرف صبحي حرصه على أن تكون منشآت نادي الصحفيين على أعلى مستوى ليكون لائقاً بهم وبلقاءاتهم الفكرية والاجتماعية والرياضية أيضا .

 

كما وجه وزير الشباب والرياضة بإعداد تصور مناسب لمكونات النادي.

 

شملت جولة وزير الشباب والرياضة التفقدية لنادي الصحفيين الملاعب الرياضة ، والمنشآت المقرر تطويرها ورفع كفاءتها.

 

وبعدها التقى وزير الشباب والرياضة بمجلس ادارة النادى برئاسة الكاتب الصحفى محمد شبانة الأمين العام لنقابة الصحفيين ورئيس تحرير الاهرام الرياضى وتم الاتفاق خلال الاجتماع بتسليم النادى بحد اقصى شهر فبراير المقبل ووعد الوزير بتقديم كافة إمكانيات الوزارة لنادى الصحفيين.

 

حضر الجولة التفقدية أحمد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة وإيهاب الابياري مدير عام الإستثمار والتمويل بالوزارة ومن مجلس ادارة النادى محمد نجم أمين الصندوق واحمد ثروت عضو محلس الادارة وعزت إلياس المدير التنفيذي للنادي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز