عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"من الرائع رؤيته يتدرب كل يوم"..زيدان يتغزل في قدرات كروس

تغزل زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بقدرات لاعبه توني كروس، لاعب خط وسط الريال، مشيرًا إلى أن الجميع سيتذكره بعد سنوات كلاعب مذهل.



 

وتحدث الفرنسي زين الدين زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية قائلًا: "أعتقد بأن الجميع سيتذكر توني كروس كلاعب مذهل، أحد أفضل اللاعبين في العالم في مركزه"، وأشار إلى أنه معجب بتفكيره وطريقته في إدارة أي نقاش.

 

وتابع زيدان:" كروس شخص هادئ ومتحفظ للغاية، لا يتكلم كثيرًا وعندما يحدث يكون لهدف وليس لغرض الثرثرة الفارغة، ويلجأ للحديث مع مدرب أو مسؤول أو زميل بالفريق".

 

وأضاف: “كروس جيد جداً لدرجة أنه يمكن أن يلعب كلاعب ارتكاز، وكلاعب وسط محوري، وخلف خط الهجوم في مركز صانع اللعب".

 

وتطرق زيدان للحديث عن مميزات كروس قائلًا: "ما يُميزه هو أنه لاعب هادئ ولا يشعر بالتوتر ويحب التسديد من المسافات البعيدة، كما يلعب بكلتا القدمين لدرجة أنك ستعتقد بأنه لاعب أعسر".

 

واختتم زين الدين زيدان تصريحات قائلًا: "عندما وصلت إلى ريال مدريد، كنت مسرور حقاً أن أكون مدرباً لتوني كروس، وعندما اعتزل سأكون قادراً على القول إنني دربت كريستيانو، بيل، مودريتش، راموس، والكثيرون، ولكن سأقول أيضاً إنني دربت توني كروس، من الرائع رؤيته يتدرب كل يوم".

 

 

ريال مدريد يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد

 

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني، تدريبات فترة الإعداد للموسم الكروي الجديد 2020-2021 بعد 23 يومًا فقط على نهاية الموسم الماضي.

 

 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن "لوس بلانكوس" أمامهم ثلاثة أسابيع لإتمام الاستعدادات قبل بداية مشوار الفريق بهذا الموسم، مشيرة إلى أنهم عادوا بالفعل للعمل صباح أمس الاثنين.

 

وأوضحت الصحيفة أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، يمتلك 19 لاعبًا تحت تصرفه في ظل غياب اللاعبين الدوليين كورتوا وهازارد وراموس وكاربخال وأسنسيو وريجيلون ولونين وميندي وفاران وكروس ويوفيتش وبيل.

 

وأضافت الصحيفة أن المدافع الأيمن ألفارو أودريوزولا سيعود بعد غد الأربعاء، بعدما أنهى الموسم الماضي مع نادي بايرن ميونيخ الألماني.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز