عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. السيسي يتلقى اتصالا من "نتنياهو".. والإسكان تزيل المخالفات بالمدن الجديدة

نشرت “بوابة روزاليوسف” عددا من الأخبار المهمة، على مدار اليوم، وجاء أبرزها في موجز الرابعة عصراً، منها تلقى الرئيس السيسي اتصال من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تناول آخر التطورات على الساحة الإقليمية، فيما يخص عملية السلام.



كما شمل الموجز تصريحات لوزير الإسكان عن موعد بدء إزالة المخالفات بالمدن الجديدة، وكذلك أسعار العملات والسلع الغذائية اليوم..وإلي تفاصيله.

 

عاجل.. الرئيس السيسي يتلقى اتصالاً من رئيس الوزراء الإسرائيلي

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، تناولا خلاله تطورات الأوضاع على الساحة الإقليمية.

عاجل.. وزير الإسكان يعلن موعد بدء إزالة مخالفات البناء بالمدن الجديدة

أكد الدكتور عاصم الجزار، أنه تم التشديد على جميع أجهزة المدن الجديدة، بقبول جميع الطلبات المُقدمة من المواطنين للتصالح في المخالفات، وترك البت في قبول التصالح، للجان المختصة بذلك.

أبو الغيط: تمسك الجامعة العربية بثوابت القضية الفلسطينية

أكد  أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية خلال الاتصال الهاتفي مع المنسق الأممي الخاص على تمسك الجامعة العربية بالثوابت الرئيسية للقضية الفلسطينية، والتي تضمن حل الصراع مع إسرائيل وفق مبادئ القانون الدولي ومقررات الشرعية الدولية وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة .

وزراء التنمية المحلية والعدل والاتصالات يشهدون إطلاق تقديم خدمات الشهر العقارى لخدمة المواطنين بالجيزة

شهد محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، والمستشار عمر مروان وزير العدل، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إطلاق تقديم خدمات الشهر العقارى بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحى جنوب الجيزة

وزير الطيران المدني يتفقد مطار القاهرة مع أول يوم لتطبيق شهادة الـ PCR

قام الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، بجولة تفقدية لمبنى الركاب رقم ٣ بمطار القاهرة الدولي، في توقيت ذروة وصول الرحلات أمس، لمتابعة أول يوم تنفيذ القرار الصادر من الحكومة المصرية بشأن تقديم جميع القادمين من مختلف الجنسيات إلى مطارات جمهورية مصر العربية شهادة تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد .

الإسكان: استرداد ١١ وحدة سكنية لتغيير النشاط بالتجمع الخامس

صرح المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، بأنه تم شن حملة لضبط المخالفات بالمدينة، أسفرت عن استرداد ١١ وحدة سكنية بالحي الثالث بالتجمع الخامس لمخالفة تغيير النشاط من سكني إلى تجاري .

عاجل.. "جنايات الزقازيق" تحيل أوراق 5 من أعضاء الجماعة الإرهابية للمفتي

قررت محكمة الجنايات بالزقازيق إحالة أوراق 5 من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية لفضيلة المفتي؛ لقيامهم بقتل والشروع في قتل عدد من رجال الشرطة والانضمام لخلية إرهابية وترويع وتهديد المواطنين.

 

أجهزة الأمن تفك لغز العثور على جثة نائب مدير بنك بالمنيا بنهر النيل

توصلت جهوده البحث الجنائى إلى أن “ نائب مدير البنك المتوفى” كان يقوم بالإستيلاء من البنك على مبالغ مالية وإستبدالها بعملات نقد أجنبى لتحقيق هامش ربح شخصى ويتحصل عليه من فرق الأسعار خارج التعاملات البنكية مستغلاً طبيعة عمله وإتفاقه بتاريخ الواقعة مع  عاملين .

أسعار الدولار اليوم في مصر تحديث يومي واليورو أمام الجنيه في البنوك

ننشر أسعار الدولار اليوم في مصر تحديث يومي حيث شهدت أسعار العملات الأجنبية والعربية أمام الجنيه المصري فى البنوك المصرية بداية تعاملات اليوم الأربعاء 2 /9/ 2020 تبايناً من بنك لآخر حسب سياسة العرض والطلب التي تستند إليها منظومة تحرير سعر الصرف التي دشنها البنك المركزى المصري مطلع شهر نوفمبر 2016.

أسعار الذهب اليوم في مصر والعالم لحظة بلحظة.. جرام الذهب عيار  21

تراجعت أسعار الذهب اليوم في مصر في مستهل تعاملات اليوم الأربعاء بمقدار جنيهين، بعد انخفاض سعر أوقية الذهب عالميًا من 1970 إلى 1964 دولارًا، وهو ما انعكس على أسعار جرام الذهب لتسجل 865 جنيهًا للجرام من عيار 21 وهو الأكثر مبيعًا في مصر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز