عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الـ٢٤.. الرئيس السيسي يوجه بتوفير أقصى درجات التأمين الممكنة للطلاب

الرئيس السيسي يوجه باتخاذ جميع الإجراءات لتوفير أقصى درجات التأمين الممكنة للطلاب.... جنرالات الجيش التركي يرفضون تنفيذ أوامر "أردوغان" ... في موجز الـ٢٤ 



 

 

الرئيس السيسي يتلقى اتصالاً من رئيس الوزراء الإسرائيلي

تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، اتصالًا هاتفيًا من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، تناولا خلاله تطورات الأوضاع على الساحة الإقليمية.

 

الرئيس السيسي يوجه باتخاذ جميع الإجراءات لتوفير أقصى درجات التأمين الممكنة للطلاب

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة، بالتنسيق بين وزارة الصحة ومختلف الجهات لتوفير أقصى درجات التأمين الممكنة للطلاب والقائمين على المنظومة التعليمية، لضمان سلامتهم ولانتظام العملية الدراسية.

 

رئيس الوزراء: اجتماع شهري مع كل محافظ لحل المشكلات ودفع العمل بالمشروعات

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أن لقاءه مع المحافظين سيكون شهريًا؛ لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية بكل محافظة على حدة.

 

9 توجيهات رئاسية لتطوير منظومة التعليم

إصلاح منظومة التعليم وفقًا للنظم العالمية، كان محور اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ توليه مقاليد حكم البلاد في عام 2014، الأمر الذي ترجمته أجهزة الدولة في البدء فورًا في تطوير منظومة التعليم قبل الجامعي، وعلى رأسها نظام الثانوية العامة الجديد. 

 

وزير الزراعة: اتخاذ كافة الإجراءات لمنع التعدي على الأراضي الزراعية

أكد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير، اتخاذ كافة الإجراءات لمنع التعدي على الأراضي الزراعية؛ تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتصدي لذلك بكل حزم وصرامة، مع وضع كل إمكانيات الوزارة لإزالة كافة التعديات في مهدها.

 

بروتوكول تعاون بين البنك المصري لتنمية الصادرات والأوقاف لنقل 1253 ورشة بالغردقة

قامت مرفت سلطان، رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات بتوقيع بروتوكول تعاون بين البنك ووزارة الأوقاف متمثلة في المهندس سيد محروس رئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية؛ وذلك لتوفير تمويل لتمليك 1253 ورشة من ورش الحرفيين بمدينة الغردقة  بفائدة 5% متناقصة.

 

تباين أداء مؤشرات البورصة عند الإغلاق

تباينت مؤشرات البورصة المصرية لدى إغلاق تعاملات اليوم الأربعاء، مع استمرار عمليات إعادة هيكلة المحافظ المالية بعد الارتفاعات القوية التي سجلتها البورصة الشهر الماضي.

 

وزير الإسكان يعلن موعد بدء إزالة مخالفات البناء بالمدن الجديدة

عقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعًا مع قيادات الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لمتابعة سير العمل بالهيئة، وأجهزة المدن الجديدة، وكذا متابعة إجراءات تطبيق قانون التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها.

 

جنرالات الجيش التركي يرفضون تنفيذ أوامر "أردوغان"

نشرت صحيفة “Die Welt” الألمانية، واقعة تؤكد أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، كقائد أعلى للقوات المسلحة التركية، غير قادر على إعلان حرب ولا يزال الجنرالات الأتراك قادرين على رفض طلبات أردوغان الطائشة.

 

الشباب والرياضة" تختتم فعاليات دورة إعداد الأشخاص المرجعيين لتطبيق سياسة مناهضة التحرش

اختتمت وزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي، فعاليات دورة إعداد الأشخاص المرجعيين لتطبيق سياسة مناهضة التحرش، بالأماكن التابعة لوزارة الشباب والرياضة، في إطار التعاون المثمر بين وزارة الشباب والرياضة، والوكالة الألمانية للتعاون الدولي GiZ في تنفيذ مشروع شباب ضد التحرش، وذلك بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز