عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميسي يتمسك بالرحيل مجاناً وإدارة برشلونة تطلب 700 مليون

انتهى منذ قليل اجتماع خورخي ميسي، والد ليونيل ميسي نجم وأسطورة برشلونة، وإدارة النادي متمثلة في الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو رئيس مجلس الإدارة الكتالوني، والذي استمر لمدة ساعتين من أجل تقريب وجهات النظر وإقناع الليو بالبقاء.



 

ووفقًا لما كشفه موقع "كادينا سير"، فإن الاجتماع انتهى بتمسك كل طرف بموقفه، دون وجود نية عند أي طرف للتراجع والتفاوض لتقريب المسافات بينهما.

 

وأكد الموقع الإسباني، أن والد ليونيل ميسي تمسك بتطبيق بند الرحيل المجاني في عقد اللاعب مع إدارة برشلونة، ورفض أن يستمر نجله في الموسم الأخير في تعاقده الذي ينتهي الصيف المقبل.

 

بينما رفض بارتوميو تطبيق بند الرحيل المجاني لميسي وطلب الحصول على 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي كحل وحيد فقط للاعب إذا أراد الرحيل.

 

يُذكر أن ليونيل ميسي، اعتبر نفسه لاعباً حُراً بعدما أخطر برشلونة بالرحيل وفقاً لبند في تعاقده يسمح له بالخروج المجاني قبل موسم من نهاية عقده وفقاً لما نشرته تقارير إسبانية.

 

لكن إدارة برشلونة ترى أن تفعيل بند الرحيل المجاني مر عليه وقت، وترفض السماح لميسي بالرحيل على الرغم من عدم حضور اللاعب التدريبات أو الخضوع للكشف الطبي قبل بداية الموسم.

 

 

ميسي تجاهل رئيس برشلونة

 

كشفت تقارير صحفية يوم، الجمعة الماضي، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، لم يستجب حتى الآن للعرض الذي تقدم به جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، بشأن تحديد مصير قائد الفريق وإقناعه بالبقاء.

 

 

ووفقًا لما كشفته قناة tv3، فإن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، يسعى لتقديم استقالته في حالة واحدة، إذا قررليونيل ميسي البقاء في كامب نو.

 

 

وأضافت أن بارتوميو يخطط لتقديم استقالته في حالة إذا خرج ميسي علنًا لوسائل الإعلام، وصرح بأن المشكلة تكمن في تواجده في رئاسة النادي الكتالوني.

 

ولكن أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الجمعة أن ميسي لم يرد على العرض الذي تقدم به رئيس النادي الإسباني بشأن بقاء ليونيل ميسي داخل قلعة الكامب نو وعدم الرحيل لأي نادٍ.

 

وأضافت الصحيفة، أن عدم رد ميسي على عرض بارتوميو حتى الآن قد يكون إشارة واضحة أن الليو لن يغير رأيه بشأن الرحيل عن البارسا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز