عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكريم 53 طالبًا متفوقًا في الثانوية الأزهرية بالدقهلية

جانب من الحفل
جانب من الحفل

كلف الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اللواء عبد القادر النوري، السكرتير العام للمحافظة، بحضور حفل تكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين بالشهادات الازهرية من ابناء المحافظة لعام 2020، اليوم الخميس، وذلك بمشاركة الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور سيد جنيدي، وكيل الوزارة رئيس المنطقة الازهرية بالدقهلية، وقيادات المعاهد الازهرية.



 

وتم تكريم 53 طالبا وطالبة من أوائل الشهادة الأزهرية في مراحلها المختلفة من الابتدائية حتى الثانوية الازهرية بقسميها العلمي والأدبي، حيث حصل ٤ على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية بالثانوية الازهرية.

 

 كما تم تكريم طلاب أوائل التعليم النوعي بمعاهد القراءات، ومنحهم شهادات التقدير ودروع التميز ومكافآت مالية، وتكريم أحد مدرسي الأزهر من ذوي الهمم والذي سيشارك في أولمبياد اليابان في كمال الاجسام.

 

وخلال الحفل ألقى سكرتير عام المحافظة كلمة نيابة عن محافظ الدقهلية، نقل خلالها تهنئته للطلاب المتفوقين وأسرهم، وحرص المحافظة بكامل اجهزتها على دعم وتشجيع المتفوقين والمتميزين والموهوبين، وتقديم كل أوجه الرعاية لهم.

 

وأضاف قائلا "أود أن أهنئ من القلب جميع ابنائي وبناتي المتفوقين في جميع المراحل التعليمية الازهرية، وأهنئ معهم أسرهم جميعا على جهدهم المتميز الذي اسفر عن تلك الصورة المشرفة، التي صنعها ابنائهم بفضل جهدهم وصبرهم ومثابرتهم معهم في مراحل الدراسة المختلفة، ليحققوا التفوق والتميز، فهنيئا لاولياء الامور اباء وامهات وعائلات هذه النماذج المتميزة، فالابناء هم حملة مشاعل المستقبل".

 

وتابع "في هذا المقام لا يفوتني التأكيد على أن الأزهر برجاله  وعلمائه ومعاهده الدراسية منذ نشأته وحتى الآن، وسيظل منارة للعلم والمعرفة محافظا على القيم والمبادئ والاخلاق القويمة، التي أرستها رسالات السماء وجاءت بها الرسل والانبياء وكان خاتمهم سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، شكري وتقديري وامتناني لجميع القائمين على العملية التعليمية بالازهر الشريف بالقطاعات المختلفة، ونخص بالذكر قطاع المنطقة الازهرية بالدقهلية".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز