عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مودريتش: رحيل ميسي لن يكون كارثيًا على برشلونة

صرح لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني، بأن رحيل ليونيل ميسي عن قلعة "كامب نو" لن يكون كارثيًا مثلما يراه البعض، مشيرًا إلى أن هذا هو حال كرة القدم، وأن الحياة ستستمر مثلما حدث بعد رحيل رونالدو.



 

وتحدث مودريتش، في تصريحات لوكالة "فرانس برس"، قائلًا: "بالطبع رحيل ميسي سيكون خسارة كبيرة لمكانة الدوري الإسباني، ولكن علينا أن نفكر في المستقبل ونترك الماضي، هذا هو حال كرة القدم".

 

وأضاف نجم ريال مدريد حديثه قائلًا: "عندما رحل كريستيانو رونالدو استمرت الحياة في ريال مدريد، وسيكون الأمر نفسه مع برشلونة والدوري الإسباني دون ميسي، مثلما حدث من قبل".

 

وتطرق مودريتش للحديث عن موقف زميله في الفريق جاريث بيل قائلًا: "بيل لاعب عظيم، ولكن وضعه حاليًا ليس سهلا، دائما اسعى لدعمه، ولكن على بيل أن يقرر الأفضل له وما يريد أن يفعله في مسيرته الآن".

 

واختتم جاريث بيل بالحديث عن زيدان مدرب الفريق قائلًا:"زيدان يفهم اللاعبين بشكل مثالي، إنه أحد أفضل المدربين دون شك، ما حققه لا يمكن تخيله ولا يزال بعض الناس يصفونه بالمحظوظ ولا يعطونه حقه بالإشادة".

 

 

هل يتراجع؟.. تقارير أرجنتينية تُشير إلى بقاء ميسي في برشلونة

 

يبدو أن الأزمة المثارة حاليًا بين ليونيل ميسي وإدارة نادي برشلونة الإسباني اقتربت من النهاية بعدما كشفت بعض التقارير، صباح اليوم، أن الليو يفكر في استكمال الموسم المتبقى له ليرحل مجانًا في صيف .2021

 

ووفقًا لما ذكرته قناة "TyC" الأرجنتينية، فإن ميسي قد يتراجع عن قرار رحيله عن قلعة كامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأنه بنسبة كبيرة سيخرج الليو خلال ساعات قليلة لحسم الأزمة وإعلان قراره النهائي.

 

وكشف موقع "كادينا سير" بالأمس، كواليس الاجتماع بين والد ليونيل ميسي وجوسيب بارتوميو،الذي انتهى بتمسك كل طرف بموقفه، دون وجود نية عند أي طرف للتراجع والتفاوض لتقريب المسافات بينهما.

 

وأكد الموقع الإسباني، أن والد ليونيل ميسي تمسك بتطبيق بند الرحيل المجاني في عقد اللاعب مع إدارة برشلونة، ورفض أن يستمر نجله في الموسم الأخير في تعاقده الذي ينتهي الصيف المقبل.

 

بينما رفض بارتوميو تطبيق بند الرحيل المجاني لميسي وطلب الحصول على 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي كحل وحيد فقط للاعب إذا أراد الرحيل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز