عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد اختفاء كأس الأمم.. اتحاد الكرة يفتح تحقيقًا عاجلًا

مفأجاة من العيار الثقيل فجرها الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن اختفاء كأس أمم إفريقيا من خزينة الجبلاية، واحتفظت مصر بالكأس بشكل نهائي بعدما توجت بالثلاثية أعوام 2006 و2008 و2010.



 

وكشف أحمد شوبير أن لا أحد يعلم مكان الكأس حتى الآن، قائلًا: "مسؤولو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة حاليًا، فوجئوا بعدم وجود الكأس، بعد رغبتهم في عمل متحف بمقر الاتحاد، به الكأس وقمصان المنتخب".

 

وتابع شوبير: "اللجنة الخماسية قامت بالبحث عن الكأس، ليخبرهم موظف بأن أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، الذي توج بالكأس 3 مرات متتالية، يحتفظ بها"، موضحًا أن اللجنة الخماسية تواصلت مع "العميد" ليخبرهم بأنه لا يمتلكها، لتتأكد واقعة السرقة.

 

 

اتحاد الكرة يفتح تحقيقًا في اختفاء كأس الأمم

 

بدأ الأمر برغبة مسؤولي اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة فى عمل متحف بمقر الجبلاية ووضع كأس الأمم الإفريقية وقمصان المنتخب، لكنهم فوجئوا بعدم وجود الكأس.

 

ليفتح مسؤولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة تحقيقاً موسعاً فى واقعة اختفاء كأس الأمم الإفريقية من خزينة اتحاد الكرة، التي احتفظت بها مصر بعد تتويجها به ثلاث مرات متتالية.

 

وتقرر فتح تحقيق مع الموظفين بالجبلاية، في واقعة اختفاء كافة الكؤوس الخاصة بالبطولات التي حصلت عليها المنتخبات من مقر الجبلاية وعلى رأسها كأس الأمم الإفريقية.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز