عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تقرير أرجنتيني: ميسي قرر البقاء في برشلونة.. ويستعد لمواجهة فياريال

كشفت تقارير إعلامية أرجنتينية صباح اليوم، الجمعة، عن بقاء ليونيل ميسي داخل صفوف برشلونة الإسباني، وعدم رحيله إلى أي فريق خلال الفترة الحالية.



 

ووفقًا لما أعلنته قناة "TYC" الأرجنتينية، فإن ميسي قرر البقاء في برشلونة وتراجع عن قرار الرحيل هذا الصيف، على الرغم من أن المفاوضات مع إدارة الفريق الكتالوني لم يكتب لها النجاح.

 

وأوضحت أن ميسي قرر الاستمرار لآخر الموسم المقبل الذي يشهد نهاية عقده مع الفريق الكتالوني.

 

ووفقاً للتقرير فإن ليونيل ميسي سيعود للتدريبات من أجل المشاركة مع فريقه في الدوري الإسباني، على أن يظهر للمرة الأولى هذا الموسم يوم 27 سبتمبر ضد فياريال.

 

وأصدر خورخي ميسي، والد ليونيل ووكيل أعماله، بيانًا رسميا قبل قليل، وجاء كالآتي:

 

أولًا: لا نعرف أي عقد تمت مراجعته، وما هي الأسس التي استنتجوا أنّ مبلغ الـ700 مليون يورو، قابل للتطبيق حال قرر اللاعب، إنهاء عقده من طرف واحد.

 

- لن يتم تطبيق هذا التعويض (700 مليون يورو) عندما يتم إنهاء العقد بقرار أحادي من اللاعب اعتبارًا من نهاية الموسم 2019/2020.

 

- هذا خطأ واضح من جانب الليجا.

 

- قيمة فسخ العقد تُلغى في حال قرر اللاعب المغادرة مع نهاية الموسم.

 

 

تقارير أرجنتينية تُشير إلى بقاء ميسي مع برشلونة

 

يبدو أن الأزمة المثارة حاليًا بين ليونيل ميسي وإدارة نادي برشلونة الإسباني اقتربت من النهاية، بعدما كشف بعض التقارير صباح أمس الخميس، أن الليو يفكر في استكمال الموسم المتبقى له ليرحل مجانًا في صيف 2021.

 

ووفقًا لما ذكرته قناة "TyC" الأرجنتينية، في وقت سابق فإن ميسي قد يتراجع عن قرار رحيله عن قلعة كامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأنه بنسبة كبيرة سيخرج الليو خلال ساعات قليلة لحسم الأزمة وإعلان قراره النهائي.

 

وكشف موقع "كادينا سير" يوم الأربعاء الماضي، كواليس الاجتماع بين والد ليونيل ميسي وجوسيب بارتوميو، الذي انتهى بتمسك كل طرف بموقفه، دون وجود نية عند أي طرف للتراجع والتفاوض لتقريب المسافات بينهما.

 

وأكد الموقع الإسباني، أن والد ليونيل ميسي تمسك بتطبيق بند الرحيل المجاني في عقد اللاعب مع إدارة برشلونة، ورفض أن يستمر نجله في الموسم الأخير في تعاقده الذي ينتهي الصيف المقبل.

 

بينما رفض بارتوميو تطبيق بند الرحيل المجاني لميسي، وطلب الحصول على 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي كحل وحيد فقط للاعب إذا أراد الرحيل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز