عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتدى شباب العالم يدعو طالب الطب "بائع الفريسكا" للمشاركة في دورته المقبلة

وجه منتدى شباب العالم  دعوة رسمية للطالب إبراهيم عبدالناصر راضي، طالب الطب والشهير بـ"بائع الفريسكا"، للمشاركة في الدورة القادمة من المنتدى.



وقامت إدارة منتدى شباب العالم بإبراز قصة إبراهيم كطالب مكافح على صدر صفحتها الرئيسية، وقالت: "قابلوا إبراهيم عبد الناصر راضى، إبراهيم شاب مجتهد، ويقيم في الإسكندرية،  حصل على 99.6٪ في امتحانات الثانوية العامة بينما كان يساعد والده في العمل،  ويدرس حاليًا في كلية الطب ، وحلمه أن يتخرج ويجعل والده فخورا به، وانتشرت قصته على الإنترنت، وسرعان ما بدأ وزير التعليم نفسه في تعقبه ليقدم له منحة دراسية كاملة لمواصلة الدراسة في الجامعة التي يحلم بها".

  وحسب مانشر على صفحة المنتدي:  "يسعد منتدى شباب العالم بدعوة إبراهيم للدورة القادمة من المنتدى، حيث يمكنه إخبارنا المزيد عن نفسه ومناقشة كل طموحاته وأحلامه مع الجميع. نراك هناك يا  إبراهيم!"

الجدير بالذكر أن والد الطالب قد وجه نداء إلى رئيس الجمهورية من خلال برنامج "مصر تستطيع" مساء أمس مع الإعلامي أحمد فايق والمذاع على قناة dmc، وقال إنه يتمنى أن يرى ابنه في مؤتمرات الشباب   وأن وأكبر تكريم له هو حضور مؤتمر الشباب القادم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز