عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة: الرئيس السيسي وجه باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإنجاح بطولة العالم لكرة اليد

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإنجاح بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من ١٤ وحتى ٣١ من يناير المقبل بمشاركة ٣٢ دولة لأول مرة في تاريخ البطولة.



 

وقال صبحي في كلمته خلال حفل قرعة مونديال اليد للرجال بمنطقة الأهرامات بالجيزة: "منذ أن نالت مصر شرف استضافة وتنظيم بطولة العالم لكرة اليد ... وجه الرئيس السيسي باتخاذ كافة الإجراءات وتوفير الدعم الكامل وجميع المتطلبات اللازمة لتحقيق النجاح للبطولة الأكبر على مستوى كرة اليد، وذلك على كافة المستويات التنظيمية، والإدارية، واللوجستية، مع الاستفادة من الإمكانيات التي تتمتع بها مصر من بنية تحتية، ومنشآت رياضية وفندقية وسياحية، ومطارات دولية".

وأضاف أن استضافة مصر للبطولة نالت الاهتمام والمتابعة المباشرة من رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بداية من توليه للجنة العليا للبطولة مع عضوية رفيعة المستوى من الوزراء، الأمر الذي تجلت معالمه وأتت ثماره سريعاً في كافة خطوات ومتطلبات تنظيم البطولة، فكان العمل بفضل تلك المتابعة المباشرة من الحكومة على قدم وساق للوصول إلى أعلى معدلات الإنجاز في شتي مجالات العملية التنظيمية للبطولة.

وأشار إلى أن الحرص كان دائماً على التعاون والمتابعة اليومية مع اللجنة المنظمة للبطولة تنسيقاً واتساقاً مع جهود الاتحاد الدولي لكرة اليد لمتابعة كافة التجهيزات من حيث كافة الترتيبات بدءاً بحفل القرعة وامتداداً لكافة الخطوات التالية والمتعلقة بفعاليات ومنافسات البطولة. 

ووعد وزير الشباب والرياضة بأن البطولة ستكون واحدة من الأحداث الرياضية الفريدة ليس فقط في ظروف أو ملابسات إقامتها ومنافساتها بل في كافة أوجه التنظيم والاستضافة وطيب الإقامة في بلدكم مصر ولتصبح تلك النسخة علامةً مضيئةً تضاف إلى السجل المشرف والحافل لتاريخ تلك البطولة ولأسرة كرة اليد العالمية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز