عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توني كروس عن زيدان: أفضل مدرب يمكن أن تحظى به

أشاد توني كروس، لاعب ريال مدريد الإسباني، بمدربه زين الدين زيدان، وقدرته على جعل اللاعبين يخرجون أفضل ما لديهم ويتألقون مشيرًا في حديثه إلى أن كونه كان لاعبًا عظيمًا هذا يساعده.



 

وتحدث الألماني في تصريحات لصحيفة "بليك" قائلًا:" زيدان يعرف تماما كيف يجعل اللاعبين يتألقون وكيف تكون لاعبا في ريال مدريد، ولأنه كان لاعبا عظيما فهذا يساعده".

 

وواصل كروس:"يطبق خبرته الكبيرة بشكل أكثر من رائع، جيد جدا في إدارة هذه المجموعة من النجوم، يتواصل بشكل رائع مع كل اللاعبين".

 

وأضاف:"زيدان يدعو الجميع للعمل ويسيطر على كل شيء حول الفريق".

 

وأختتم توني كروس تصريحاته قائلًا:"على الجانب الفني، إنه رائع أيضا، أفضل مدرب يمكنك أن تحظى به وتتدرب تحت قيادته".

 

وجاءت تصريحات توني كروس بعدما أشاد زين الدين زيدان بمهارات نجمه الالماني في وقت سابق حيث قال:" "أعتقد بأن الجميع سيتذكر كروس كلاعب مذهل، أحد أفضل اللاعبين في العالم في مركزه"، وأشار إلى أنه معجب بتفكيره وطريقته في إدارة أي نقاش.

 

وتابع زيدان:" كروس شخص هادئ ومتحفظ للغاية، لا يتكلم كثيرًا وعندما يحدث يكون لهدف وليس لغرض الثرثرة الفارغة، ويلجأ للحديث مع مدرب أو مسؤول أو زميل بالفريق".

 

وأضاف: “كروس جيد جداً لدرجة أنه يمكن أن يلعب كلاعب ارتكاز، وكلاعب وسط محوري، وخلف خط الهجوم في مركز صانع اللعب".

 

وتطرق زيدان للحديث عن مميزات كروس قائلًا: "ما يُميزه هو أنه لاعب هادئ ولا يشعر بالتوتر ويحب التسديد من المسافات البعيدة، كما يلعب بكلتا القدمين لدرجة أنك ستعتقد بأنه لاعب أعسر".

 

واختتم زين الدين زيدان تصريحاته قائلًا: "عندما وصلت إلى ريال مدريد، كنت مسرور حقاً أن أكون مدرباً لتوني كروس، وعندما اعتزل سأكون قادراً على القول إنني دربت كريستيانو، بيل، مودريتش، راموس، والكثيرون، ولكن سأقول أيضاً إنني دربت توني كروس، من الرائع رؤيته يتدرب كل يوم".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز