عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شاهد.. ظهور صادم للفنان جمال یوسف بعد إصابته بالسرطان

صدم الفنان جمال یوسف الجمھور في أول ظھور له بعد أیام من إعلان إصابته بمرض سرطان البلعوم.



 

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي صور جمال یوسف وتفاجأ الكثیرون بمظھره الذي لم یتوقعه أحد، متمنین للفنان جمال یوسف الشفاء العاجل، وتناقل متابعون صوره على نطاق واسع، حتى استطاع أن یحتل اسمه صدارة الترید في مصر وعدد من الدول العربیة.

 

 

 

وفقد جمال یوسف جزءًا كبیرًا من وزنه، وبدا شاحب الوجه، بعد أن تمكن منه الورم السرطاني بشكل كبیر، وبدا وكأنه شخص آخر، حتى إنه فقد النطق بسبب ضغط الورم على الأحبال الصوتیة، قبل أن یستعید النطق بشكل خفیف عقب إجراء جلسات الإشعاع التي وصلت إلى 35 جلسة.

 

كما أطل جمال یوسف في مقطع فیدیو أیضا وھو یتحدث بصعوبة كبیرة وطلب من جمھوره الدعاء له، موضحا أنه سیظھر الیوم عبر شاشة التلفزیون في لقاء له للحدیث عن أسرته ومعاناته مع المرض.

 

 

وكان جمال یوسف قد قال في تسجیل صوتي له، إنه اكتشف المرض في شھر أبریل الماضى، وأضاف: "بدأت أشعر بآلام في الغدة اللیمفاویة والدكتور قال لي أعمل عینة وذلك في شھر 4، وخرجت نتیجة العینة في شھر 5 واكتشفت إصابتى بورم في الغدد اللمفاویة البلعوم الأنفي".

 

وتابع جمال يوسف بقوله إنه خضع للعدید من جلسات الكیماوي إلى جانب 35 جلسة إشعاع، كما وجه الشكر لنقیب الممثلین أشرف زكي، وأستاذه محمد صبحي، وأیضا الفنانة وفاء عامر، على دعمھم ومؤازرتھم له خلال الفترة الماضیة.

 

وعرف الجمھور الفنان جمال یوسف، من خلال عدة أعمال في التليفزیون والسینما حیث شارك في العدید من الأعمال، بینھا: مسلسل (التوأم) عام 1997، و(أم كلثوم) عام 1999، و(البحار مندي) عام 2001، (فارس بلا جواد) عام 2002، (الليل وآخره) عام 2003، (عباس الأبيض في اليوم الأسود) عام 2004، (مبروك جالك قلق) و(ريا وسكينة) عام 2005، (حدائق الشيطان) عام 2006، ومسلسل (القاصرات) عام 2013، كذلك شارك ببعض الأفلام، ومنها: (صعيدي رايح جاي) و(أيام السادات) عام 2001، (فيلم هندي) عام 2003، وفيلم (الغابة) عام 2008. 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز