عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت مصر ضد الإسماعيلي والقنوات الناقلة

لقاء للأهلي والإسماعيلي ..صورة أرشيفية
لقاء للأهلي والإسماعيلي ..صورة أرشيفية

ننشر موعد مباراة الأهلى اليوم بتوقيت مصر ضد الإسماعيلي والقنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع للمباراة.



موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت مصر

ينتظر النادي الأهلي مواجهة من نار عندما تشير عقارب الساعة نحو الثامنة والنصف مساء اليوم، الجمعة، حيث يلتقي مع نظيره نادي الإسماعيلي، ويحتضن ملعب "برج العرب" أحداث اللقاء الذي يأتي ضمن منافسات الأسبوع رقم 26 من الدوري المصري الممتاز.

 

ويخوض رجال رينية فايلر اللقاء بروح وحماس حيث يتبقى للأهلي ثمان نقاط فقط على حسم البطولة المحلية والإحتفال بلقب الدوري المصري للمرة  ال42 في تاريخه.

 

أما علي الجانب الآخر، يدخل نادي الإسماعيلي اللقاء بقيادة المدير الفني المؤقت أحمد العجوز ويساعده محمد حمص الذي تم تعيينهم بعد رحيل أدهم السحلدار ومحمد محسن أبو جريشة. 

 

ويسعى الدراويش لاستغلال الروح المعنوية الكبيرة بعد الفوز علي نادي إف سي مصر بأربعة أهداف في الجولة الماضية وتحقيق نتيجة إيجابية أمام القلعة الحمراء.

 

موقف الفريقين في جدول الدوري 

 

يتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 68 نقطة، بفارق 20 نقطة عن غريمة التقليدي الزمالك في المركز الثاني.  بينما يتواجد الدراويش في المركز العاشر برصيد 30نقطة، جمعهم من الفوز في 8 لقاءات، والتعادل في 6 لقاءات.

 

التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة اليوم

 

محمد الشناوي، في حراسة المرمى، أمامه محمد هاني ورامي ربيعة وأيمن أشرف وعلي معلول وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي قفشة وأحمد الشيخ وأليو بادجي ومروان محسن.

 

التشكيل المتوقع للإسماعيلي

 

محمد مجدي - محمود البدري – محمد عمار – إبراهيم أبو اليزيد- أسامة إبراهيم - عماد حمدي – عمر الوحش - بيكيتى سيلفا – أحمد مدبولي – عبد الرحمن مجدي – شيلونجو".

 

غيابات الفريقين عن مباراة اليوم

 

يغيب عن نادي الإسماعيلي في لقاء الليلة الرباعي، باهر المحمدي و محمد هاشم ومحمد صادق وأحمد أيمن بسبب الإصابة، بينما خرج من قائمة الدراويش باتريك كادو وفخر الدين بن يوسف.

 

ويفقتد الأهلي لخدمات كلا من حسين الشحات، بسبب خضوعه لجراحة الفتاق في الفترة الأخيرة، إلى جانب رحيل رمضان صبحي إلى بيراميدز بعد إنتهاء إعارته مع الفريق، وتراجع مستوى الثنائي جيرالدو دا كوستا وجونيور أجايي مع الفريق مؤخرًا.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري

 

تذاع مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز عبر قناة "أون تايم سبورتس".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز