عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الصحة تعلن طرق تسجيل مرشحي البرلمان للكشف الطبي قبيل الترشح

بدأت وزارة الصحة والسكان، في توقيع الكشف الطبي على المرشحين لمجلس النواب المقبل، وحددت عددا من الطرق للحجز للكشف الطبي، وهي عبر الموقع الإلكتروني المخصص من الوزارة للمترشحين، واختيار مستشفى من بين عدد مخصص للكشف الطبي عليهم.



 

ويتم الدخول على الرابط المعلن من الوزارة، وهو elections.mohp.gov.eg

 

وتسجيل البيانات وحجز موعد الكشف الطبي، وتسجيل البيانات من الاسم الرقم القومي والميلاد والسن تفصيلا، والحالة الاجتماعية، ومحافظة ومدينة السكن، والعنوان، والتليفون، ومستشفى الكشف، ويتم حفظ البيانات، وبعدها سيظهر للمرشح خطابان رسميان باسمه، يقوم بطباعتهما والذهاب بهما في اليوم والموعد المحدد للكشف الطبي عليه، بعدد دفع الرسوم المقررة.

 

وفي حالة عدم استطاعة التسجيل على الموقع الإلكتروني، يتم الاتصال على الخط الساخن 15300، حيث يرد عليه فريق متخصص يساعده في تسجيل بياناته، ويرد على كافة الاستفسارات بخصوص الكشف.

 

وفي حالة تعثر ذلك أيضا، فعلى المرشح الانتقال للطريقة الثالثة، وهي الذهاب لأقرب مستشفى مخصص للكشف الطبي على المرشحين للبرلمان، ويوجد هناك مدخل بيانات لمساعدته على تسجيل البيانات، وحجز موعد الكشف.

 

وأكدت الوزارة أن إجراءات الكشف الطبي تستغرق 24 ساعة فقط، ولذلك يجب على كل مرشح حجز الموعد مبكرا، لكي يستطيع الحصول على نتيجة الفحوصات قبل غلق باب الترشح.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز