عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خالد الصاوي: فيلم "30 مارس" سيكون مفاجأة للجمهور

 أكد الفنان خالد الصاوي، أن فيلم "30 مارس"، تجمعت فيه كل عوامل النجاح، مشيرا إلى أن قصة الفيلم رائعة ومميزة، وأحداثه ستكون مفاجأة للجمهور.



 

وعبر الصاوي، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، عن سعادته بالتواجد في الفيلم الذي ينتمى إلى نوعية السايكو دراما، مشيرا إلى أنه تحمس لتجربة الفيلم لأنها مميزة يقدم فيها دورا مختلفا عما قدمه من قبل.

 

وأشار إلى أن إلى أنه يجسد دور طبيب نفسى، خلال الفيلم ويقوم بمساعدة أحمد الفيشاوى، الذي يجسد دور مريض نفسى يقع فى العديد من المشاكل بسبب تورطه فى قضية منذ بداية الأحداث.

 

وأوضح أنه يختار أعماله بعناية ويحرص على التجديد والتنوع، مشيرا إلى أنه يحب أن يعيد حساباته ويفكر في خطواته، وأكثر ما يجذبه للمشاركة في أي عمل فني هو قصة العمل.

 

ويعرض الفيلم حصريا على إحدى المنصات الإلكترونية، خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء تصوير العمل الذي تجرى إحداثه في إطار من التشويق الغموض حول شخص يدعى "فرج"، وهو سائق يتورط، من خلال مهنته في مواقف تقلب حياته، وتتصاعد الأحداث حتى يكتشف أنه مريض نفسي ويتخيل أشياء غير حقيقية.

 

ويشارك في بطولة الفيلم دينا الشربيني، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وندى موسى، وصبري فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على رزق، وأحمد خالد صالح وتأليف حميد المدنى وإخراج أحمد خالد موسى.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز