عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

البحرين وأمريكا يبحثان عددا من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك

بحث مساعد وزير الخارجية البحريني عبدالله بن فيصل بن جبر الدوسري، اليوم الأحد، مع القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين مارغريت ناردي، عددا من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.



 

وأفادت وكالة الأنباء البحرينية، أن مساعد وزير الخارجية رحب بمارغريت ناردي، معربًا عن اعتزازه الكبير بالمستوى المتميز لعلاقات الصداقة والتعاون التاريخية القائمة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية وما تتسم به من نماء وازدهار مستمرين.

 

كما أشاد الدوسري بمشاركة مارغريت ناردي الإيجابية والفعالة في ورشة العمل المنعقدة مؤخرًا حول دور الإعلام والصحافة وخطة العمل الوطنية لحقوق الإنسان، مؤكدًا أهمية مواصلة التعاون وتكثيف التنسيق المشترك في شتى المجالات بما يخدم تطلعات ومصالح البلدين والشعبين.

 

من جانبها، نوهت القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين بمتانة وعمق العلاقات الثنائية الاستراتيجية التي تربط بين البلدين، وما تشهده من تطور وتقدم على كافة الأصعدة، مشيدة بجهود المملكة الواضحة في تعزيز الاستقرار والأمن والسلام في المنطقة، متمنية لمملكة البحرين مزيدًا من التقدم والرخاء.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز