عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تصريحات لافتة للنجم "صالح جمعة" وحقيقة انتقاله للزمالك

عبدالله جمعة
عبدالله جمعة

نفى صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي، ما تردد خلال الفترة الماضية، بشأن رغبته في فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء، في ظل عدم مشاركته مع الفريق في مباريات الدوري المصري.



 

وتحدث جمعة في تصريحات تليفزيونية في الساعات الأولى، من صباح اليوم، الاثنين، قائلًا: "عقدي مع الأهلي مستمر لمدة موسمين مقبلين، ومتمسك بفرصتي مع الفريق، أحب التواجد في القلعة الحمراء وكما شاهد الجميع ففي أي موقف أجدهم يقفون إلى جانبي، ولذلك أريد بالتأكيد الاستمرار".

 

 وأضاف صالح جمعة: "عندما رحلت معارًا من الأهلي للدوري السعودي، وقعت عقد على بياض في وجود سيد عبد الحفيظ".

 

وكشف المعلم محاولات شقيقة عبدالله لإقناعه بالانتقال للزمالك قائلًا: "قرأت ما يقال عن توقيعي للزمالك، عبد الله يريدني أن انتقل للزمالك، وأنا أريد أن أراه في الأهلي، دائمًا ما أقول له تعال وشاهد ما سيحدث معك في الأهلي".

 

وتابع: "لا يجوز التفاوض من جانبي مع نادي الزمالك، هذا الأمر مستحيل أن يحدث، ولا صحة للحديث عن رغبتي في فسخ التعاقد مع الأهلي".

 

وقال صالح عن مدربه السويسري: "رينيه فايلر المدير الفني للأهلي محترف، ويريد أن يكون كل اللاعبين في جاهزية فنية وبدنية، وأحترم ذلك كثيرًا منه، لأنه سيعود بالنفع على الفريق وعلى اللاعبين أيضًا".

 

وكشف جمعة عن أنه طلب من النيابة المصرية الخضوع لتحاليل للكشف عن المنشطات، المخدرات والخمور، بعد الحادث الذي تعرض له منذ عدة أيام.

 

وفي هذا السياق، أشار جمعة إلى أنه قام بتعويض الشخص، الذي تسبب في أضرار له أثناء الحادث، موجهًا الشكر للنادي الأهلي ومرتضى منصور رئيس الزمالك على إرسال محامين له.

 

موضحًا: "اعتدت على ما يقال عني منذ أن بدأت لعب كرة القدم، الحادث الذي تعرضت له، من الوارد أن يحدث لأي شخص، ولكن الناس عندما تشاهد لاعب كرة أو شخصا مشهورا يختلف سلوكها تمامًا".

 

واختتم صالح جمعة تصريحاته قائلًا: "الشخص الذي قمت بالاصطدام بسيارته طلب مني مبلغا ماليا كبيرا في البداية، طلب مليوني جنيه، ثم بعد التفاوض وصل إلى مليون ونصف المليون لعدم تحرير محضر، ولذلك توجهنا إلى قسم الشرطة، والنيابة لتفصل في الأمر".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز