عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير التعليم العالي يؤكد أهمية العمل الجاد بملف التجارب السريرية

شدد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي على أهمية العمل الجاد فيما يخص ملف التجارب السريرية، مشيرا إلى أهمية استغلال الوقت جيدا في هذا الملف. 



 

جاء ذلك خلال رئاسة الوزير لاجتماع مجلس إدارة المركز القومي للبحوث ، بحضور الدكتور محمد هاشم رئيس المركز، والدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، والدكتور حسام عبد الغفار أمين المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية والمتحدث الرسمي للوزارة، و أعضاء مجلس الإدارة، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

 

وطالب عبد الغفار بتقديم كافة سبل الدعم للمركز القومي للبحوث؛ لتذليل كافة العقبات من أجل إيجاد حلول لأزمة فيروس كورونا المستجد.. مشيرا إلى أهمية الدور الذي يقوم به المركز في مجال البحث العلمي، لافتا إلى أن المركز يمتلك التخصصات والمهارات التي تجعله على رأس المعاهد البحثية.

 

من جانبه، أشار الدكتور محمد هاشم رئيس المركز إلى حل كافة الأمور الإدارية الخاصة بملف التجارب السريرية، موجها الشكر للدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي على دعمه الدائم للمركز القومي للبحوث.  وبحث الاجتماع عددا من الموضوعات الخاصة بشؤون أعضاء هيئة التدريس والتي تتعلق بالترقيات والتعيينات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز