عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيكر: حققنا بداية جيدة.. وعلينا التحسن في الجانب الدفاعي

صرح أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، بأن لاعبي الفريق يمتلكون الإصرار القوي على تحقيق الفوز واللعب بروح عالية حتى الدقائق الأخيرة من مباراة ليدز يونايتد، لكنه شدد على ضرورة التحسن في الجانب الدفاعي.



 

وتحدث أليسون في تصريحات أبرزها موقع ناديه "ليفربول" قائلًا: "لقد حققنا بداية جيدة للموسم، ولكن علينا في المباريات القادمة أن نتحسن في الجانب الدفاعي".

 

وأضاف:"كنا نعلم أن المباراة لم تكن سهلة، وأداء ليدز لم يكن مفاجئا بالنسبة لنا، فكنا نعلم أننا مقبلون على مواجهة قوية".

 

وتابع بيكر مشيدًا بقدرات ليدز قائلًا:"إنه فريق رائع ويلعب بشجاعة كبيرة أيضًا، وهذا ما زاد من صعوبة مهمتنا"، مضيفًا أن الأمر كان صعب عليهم أيضًا نظرًا للطريقة التي اعتمدها ليفربول في الملعب.

 

وأكمل البرازيلي تصريحاته قائلًا:"هذه هي العقلية التي نتمتع بها، ونحن نعمل بجد كل يوم ونسعى لتقديم أفضل ما لدينا في الملعب، في بعض الأحيان تجد ردة فعل قوية من الخصم في المباراة".

 

واستطرد:" دائما ما يجب علينا التأقلم مع الوضع الذي يحدث داخل أرض الميدان وأن تكون لنا ردة فعل مناسبة بدورنا".

 

وأختتم أليسون بيكر تصريحاته مطمئنًا جماهير الليفر قائلًا: "إنها المباراة الأولى في الموسم، وأثق في تحسن الفريق في العديد من الجوانب بمرور الوقت".

 

ليفربول يفوز على ليدز يونايتد 

 

وكان فريق ليفربول قد فاز على ضيفه ليدز يونايتد بنتيجة 3/4 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد آنفيلد، وذلك في افتتاحية موسم 2021/2020 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث جمعت المباراة بين بطل البرميرليج وفي ضيافته بطل تشامبيون شيب.

 

سجل محمد صلاح هدفه الأول من ضربة جزاء عند الدقيقة 4، وهدفه الشخصي الثاني عند الدقيقة 33 من تسديدة قوية بيساره.

 

كما سجل فان دايك مدافع ليفربول هدفًا برأسه عند الدقيقة 20 وتسبب في دخول هدفًا في مرماه عند الدقيقة 30 عندما أخطأ في تقدير المسافة بينه وبين باتريك بامفورد ليجعله ينفرد بمرمى اليسون بيكر حارس الريدز بسهولة ، أما هدف ليدز الاول جاء عن طريق جاك هاريسون عند الدقيقة 12.

 

ونجح ليدز في تسجيل هدف التعادل بتسديدة قوية من ماتيوز كليتش عند الدقيقة 66 وسط غفلة من الدفاع، وقبل نهاية المباراة سقط فابينيو لاعب وسط الريدز في منطقة الجزاء ليسجل صلاح هدفه الثالث "هاتريك" من ضربة جزاء عند الدقيقة 88. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز