عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دولة العلم
البنك الاهلي

الرئيس السيسي يستجيب لرغبة طالب متفوق في بناء مستشفى بقريته

 استجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، لرغبة أحد الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة والذي يعاني من مرض مزمن ببناء مستشفى في القرية التي يقيم فيها.



وقد قدم وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي للرئيس السيسي، خلال افتتاح الجامعة اليابانية المصرية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية، نموذجين من الطلاب المتفوقين من ذوي الظروف المرضية الخاصة، الذين تغلبا على ظروفهما الخاصة وتفوقا في الثانوية العامة "محمد ورودينا".

وقال الرئيس السيسي، "إن نموذج محمد ورودينا يوضح أنه رغم كل التحديات نستطيع بالإرادة والإصرار والجهد والثقة في النفس التغلب على كل صعب"، لافتًا إلى أن هناك العديد من النماذج الناجحة ليست معنا الآن، ولكنها حققت نفس التفوق، مما يعطينا الأمل أنه يمكننا تجاوز كل التحديات".

وعندما سألهما الرئيس عن ما يمكن أن يقدمه لهما، أجابته الطالبة رودينا بأنها ترغب في الالتحاق بكلية الإعلام لتصبح صحفية متميزة، بينما طالب الشاب محمد ببناء مستشفى في القرية التي يعيش فيها، ووافق الرئيس السيسي وقال "لأجل خاطرك هنبني المستشفى".

وأضاف السيسي "كُلنا نحلم ببناء مستشفى في كل مدينة، وده مهم جدًا .. وأنا مش بقول لرئيس الوزراء اعمل ده، لأنه بالفعل بيعمل كل ما في وسعه وأقصي ما يمكن.

وتمنى الرئيس عبدالفتاح السيسي لهم دوام الصحة والتوفيق، وتحقيق كل ما يتمنوه، ليعطوا لنا المثل الجميل والمشرف دائمًا".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز