عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تركي آل الشيخ: رمضان عرض نفسه على بيراميدز.. ولا علاقة لي برحيل كارتيرون

كشف المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي آلميريا الإسباني حقيقة تدخله في صفقة تعاقد التعاون السعودي مع مدرب الزمالك باتريس كارتيرون، مشيرًا إلى عدم اقتناعه بقدرات المدرب حتى يفعل ذلك.



 

وتحدث آل الشيخ في تصريحات تليفزيونية في الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس، لبرنامج "أوضة اللبس"، نافيًا ما يتردد بشأن تدخله في تعاقد التعاون  مع كارتيرون قائلًا: "لست مقتنعاً بقدرات كارتيرون لأخطفه وأنقله إلى التعاون السعودي".

 

وأضاف آل الشيخ مشيرًا إلى أنه لم يعد يساهم بشكل فعال مع الأندية، قائلًا: "لم يعد لي تدخل سواء في الكرة السعودية أو في الكرة المصرية في الوقت الحالي، هذا الملف أصبح مغلقاً الآن".

 

وتابع مالك نادي آلميريا حديثه مؤكدًا استياءه من الزج باسمه في أي أزمة، قائلًا: "لا أعمل في الخفاء، تكرار اسمي في أي زمة تحدث لنادي بات أمراً سخيفاً، قالوا إنني أحارب الزمالك تارة وأنني ضد الأهلي في وقت آخر".

 

وواصل آل الشيخ مؤكدًا أنه مستعد لمساندة الأهلي من جديد، لكن بشرط وحيد، قائلًا: "أتمنى أن يكبر هؤلاء عقولهم جيداً، كيف أحارب الأهلي وأنا واحد من بين جماهيره؟ وأكرر أنني سأعود لدعم النادي إذا رغب الجمهور، وإذا وجدت التقدير لفعل ذلك".

 

وتطرق تركي آل الشيخ عن دعم صفقة رمضان صبحي في بيراميدز قائلًا: "رمضان قال إنه لن ينتقل إلى الأسيوطي، ثم قام بعرض نفسه على النادي عندما كنت مالكاً له، ورفضت ذلك حتى لا يحزن جمهور الاهلي على اللاعب".

 

واختتم تركي آل الشيخ تصريحاته قائلًا: "رفعت يدي عن الاستثمار في مصر في الفترة الحالية، كل الأمور واضحة، ولا صحة لكل الشائعات التي ارتبطت بي أو تم زج اسمي فيها خلال الفترة الماضية".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز