عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مرتضى منصور يدافع عن تركي آل الشيخ ويصرح: ليس شماعة

أعرب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن رفضه التام للزج باسم تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني في أزمة رحيل مدرب الفريق باتريس كارتيرون إلى التعاون السعودي.



 

وتحدث منصور في تصريحات تلفزيونية في الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس، عبر قناة "النهار" قائلًا:" تركي آل الشيخ ليس شماعة لتحمل الأزمات، هذا الرجل لا يريد خسارة جمهور الزمالك".

 

وأضاف رئيس الزمالك أنه بعيدًا عن الانتماء فإن ال الشيخ يقدر الزمالك بشكل كبير قائلًا:"رغم الانتماء للأهلي إلا أن تركي آل الشيخ يتعامل مع الزمالك أيضاً بنفس الطريقة التي يتعامل بها مع الأحمر، لأنه يدرك قيمة نادينا جيداً".

 

وتابع رئيس نادي الزمالك عن العيب الوحيد لدى آل الشيخ قائلًا:"تركي آل الشيخ صديقي عيبه فقط كونه أهلاوي، ولن نغضب عندما يعود لدعم الأهلي بعد رحيل مجلس الخطيب".

 

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلًا:"لم نطلب من قبل من تركي آل الشيخ شراء فرجاني ساسي وحمدي النقاز والمدير الفني جروس أو دعم النادي، هو فعل ذلك لأنه رجل سياسة ذكي".

 

ويذكر أن باتريس كارتيرون رحل عن تدريب الزمالك بدفع قيمة الشرط الجزائي، لينتقل بعد أقل من 24 ساعة إلى المملكة العربية السعودية لقيادة التعاون.

 

تركي آل الشيخ: لا علاقة لي برحيل كارتيرون

 

نفى المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي آلميريا الإسباني ما تردد بشأن تدخله في صفقة تعاقد التعاون السعودي مع مدرب الزمالك باتريس كارتيرون، مشيرًا إلى عدم إقتناعه بقدرات المدرب حتى يفعل ذلك.

 

وتحدث آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية في الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس، لبرنامج "أوضة اللبس"، نافيًا ما يتردد بشأن تدخله في تعاقد التعاون  مع كارتيرون قائلًا:"لست مقتنعاً بقدرات كارتيرون لأخطفه وأنقله إلى التعاون السعودي".

 

وتابع مالك نادي آلميريا حديثه مؤكدًا على استيائه من الزج بأسمه في أي أزمه قائلًا:"لا أعمل في الخفاء، تكرار اسمي في أي زمة تحدث لنادي بات أمراً سخيفاً، قالوا أنني أحارب الزمالك تارة وأنني ضد الأهلي في وقت آخر".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز